مظاهرة لأمناء الشرطة أمام الداخلية تهتف "آه يا وزارة رقاصين".. وأمن الوزارة يشتبك معهم

كتب:محمد ربيع

تظاهر العشرات من أمناء الشرطة اليوم أمام وزارة الداخلية للمطالبة بإقالة وزير الداخلية وإقرار تعديل قانون هيئة الشرطة, فيما كثفت وزارة الداخلية من التعزيزات الأمنية في محيط الوزارة, حيث تواجدت 24 سيارة أمن مركزي وخمس مدرعات بالإضافة إلى مئات جنود الأمن المركزي, وحاول الأمن في البداية منعهم من الوصول لمقر الوزارة إلا إنهم اشتبكوا بالأيدي مع أفراد تأمين الوزارة، وتمكنوا من الدخول لمحيط الوزارة والتظاهر أمامها.

وردد أمناء الشرطة هتافات معادية للوزارة والوزير أبرزها "آه يا وزارة رقاصين.. فيكي شوية سفاحين" و"يا أبو دبورة ونسر وكاب.. إحنا أسيادك مش كلاب" و’"يا شلتوت قول الحق.. أنت بتكدب ولا لأ".

من جانبه، نزل اللواء سامي سيدهم مساعد وزير الداخلية للأمن للتحدث معهم, وأخبرهم بأنهم أرسلوا تعديل القانون لمجلس الشعب, وهو ما كذبه أمناء الشرطة, وأخبروه بأن د.سعد الكتاتني رئيس البرلمان قال لهم بان مشروع تعديل القانون لم يصل إلى مجلس الشعب من وزارة الداخلية. وقال أمين شرطة أحمد مصطفى إن الملل أصابهم مما وصفه بـ"كذب" المسئولين بوزارة الداخلية, مشدد عليهم ضرورة أن يتخذوا خطوات جادة في هذا السبيل, وأوضح أن أول مطلب لهم هو إقالة وزير الداخلية، وأشار إلى أنهم اتصلوا بأمناء شرطة تابعين لهم منذ قليل, وطالبوهم باقتحام مديريات الأمن اعتراضاً على معاملة أمن الوزارة لهم.

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,373

تسجيل الدخول

ابحث