بهتاف "الشعب يريد اسقاط الفلول" و"ثورة كاملة يا إما بلاش..عمرو موسى مايحكمناش".. استقبل العشرات من شباب وطلاب جامعة أسيوط المرشح الرئاسي عمرو موسى اليوم  خلال عقده مؤتمراً لعرض برنامجه الانتخابي في الجامعة.

 

وظل موسى لأكثر نصف ساعة غير قادر على بدء المؤتمر، الأمر الذي  دفع أنصاره أن يهتفوا "موسى.. موسى"، "يسقط يسقط حكم المرشد"،  بينما كانت تهتف القاعة "أسيوط حرة موسى برة"، ورفع الطلاب لافتلات كتبوا عليها "علي صوتك قول ممنوع .. ييجي يحكمنا وزير المخلوع" و"الميدان قالها زمان يسقط يسقط كل جبان" و"عمرو موسى من الفلول مش هنخليه يحكمنا"، وانسحب الطلاب من القاعة وأطفأوا الأنوار في محاولة لعرقلة المؤتمر، وانتظروا خروج موسى بالهتافات واللافتات الرافضة لترشحه.

 

 ومن جانبه أصر موسى على استكمال المؤتمر قائلا "اأقول لهؤلاء ومن ورائهم، لا مكان للتراجع، لا مكان للفوضى، لا مكان للهزيمة، ولن يحكم مصر شخصا منفرداً وإرادة الشعب هي التي ستنتصر في النهاية".

 

واعتبر موسى أن نجاحه في إجراء هذا المؤتمر رغم كل ما حدث من معوقات هو الدليل على أنه سيستمر في السباق حيث قال "رغم كل اللي بيعملوه أقول لهم واللي وراهم أنا هدخل الانتخابات، وهانجح في الانتخابات".

 

وشدد على أن مصر الآن تحتاج إلى البناء والتنمية وإدارة عجلة الإنتاج، ولا تحتاج إلى الفوضى وعرقلة العمل مثلما يفعل هؤلاء ومن وراءهم، وأخذ يهتف "تحيا مصر"، رافضاً هتاف أنصاره بالروح بالدم نفديك يا موسى، قائلاً الروح والدم نفدي به الوطن وليس الأشخاص.

المصدر: الدستور الاصلى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,341

تسجيل الدخول

ابحث