إبراهيم أحمد

الأسرة، المعرفة، الحياة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2011 بواسطة ibrahim

ساحة النقاش

DrNabihaGaber

السلام و التحيه
و الله يا أستاذ برديسى فكرتنا بالزمن الجميل التى كانت فيه هذه المشاعر نابعه من القلوب تلقائيه لإننا نظرنا فى بيوتنا وجدنا الحنان و الحب و الإحترام يملاء المكان. نزلنا للشارع وجدنا الكل يحاول تنظيف المكان أمامه و يعاملك بأدب و إبتسامه.إنعكس كل ذلك على أخلاق معظم الناس. أشاركك الحلم و أتمنى أن يصبح حقيقه نراها قريبا.

ibrahim

الله يا أستاذ مسعد، أنت رسمت صورة فى مخيلتى جعلتنى للحظات أعيش حلم طالما تمنيته و هو أن أعيش فى بلدى بين أهلى و كلنا نحب مصر و نسعى للرقى و التحضر،و قد ملأتنا روح الحماسة و الإصرار على الحياة بطريقة أفضل.

أنا معك فى هذه المطالبات بدءاً من نظام المرور و الهواء النظيف، حتى الحفاظ والإحساس بقيمة حياة ملايين المصريين.

بالفعل الطريق إلى تحقيق هذه الأحلام هو اهتمام قيادتنا و إصرارهم لتحقيق هذه الأهداف النبيلة كل من موقعه و فى حدود مسئولياته.

شكرا أستاذى على هذه اللحظات الجميلة التى قضيتها فى قراءة مقالك، أما الآن و قد أفقت من حلمى الجميل وتراودنى مشاعر الأسف على حاضرنا المحبط إلا أن مقالك الجميل حمسنى كثيرا و أعطانى دفعة كى أخطو بدورى - فى حدود عملى و مسئولياتى - خطوة صغيرة نحو هذه الصورة البديعة لمجتمعنا، آملين أن نحيا هذا الحلم فى يوم قريب إن شاء الله.

nazrat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي الفاضل على تعليقك , للاتصال يمكنك الرجوع الى خانة من نحن ؟ على موقعي لتعميق أواصر المتفائلين , أكرر شكري وامتناني ,,
أخوك

محمدمسعدالبرديسي فى 15 يناير 2011

الترجمة

عدد زيارات الموقع

807,084