محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

<!--<!--<!--

الأسماك في اوليمبياد لندن 2012

محمد شهاب

<!--<!--<!--

الأسماك fish و الأغذية البحرية seafood المعروضة في اوليمبياد لندن 2012 بالقرية الأوليمبية تحمل شهادة بيئية تعنى أنها زرعت بطريقة صديقة للبيئة (تواصل بيئي sustainable) حيث تباع في سندوتشات لدى محلات الغذاء السريع مثل ماكدونالد McDonald’s و Sustainable Fish City . ويقدر أن تصل كمية الماكولات البحرية المقدمة فى القرية الاوليمبية بحوالى 82 طن، منتجة بطريقة تواصل بيئىsustainable.بضمان شهادة the MSC.
لقد صرح Toby Middleton مدير الشركة المانحة لشهادة التوافق مع البيئة the MSC فى لندن(هي الشهادة التي بدونها لا يستطيع أي مصدر أن يصدر أي اسماك و أغذية بحرية) بأن: لندن 2012 وعدت أن تكون اكثرالدورات الأوليمبية تواصلا بيئيا على الإطلاق، و نحن بالتأكيد نعيش لنرى وعدنا يتحقق في مصادر المأكولات البحرية. هذا التعهد ينفذه موردي المأكولات البحرية سوف يلهم الشعوب على مستوى 80 دولة لمراعاة اعتبار التواصل البيئي في مصادر مأكولاتهم من الأغذية البحرية، عن طريق ضمان حمل شهادة MSC في تلك الأغذية.و سوف يكون لديهم القدرة في الاختيار للأغذية التي تحمل شهادة MSC، أو شهادات مشابهة ذات سمعة عالمية مثل GAP.

 

 إنها رسالة واضحة لكل فرد و كل شركة و كل دولة، تزرع الأسماك و تصطادها، بأنها لن تستطيع إنتاج و بالتالي تصدير أسماكها ما لم تنتج بطريقة تواصل بيئي  sustainable. وداعا عصر العشوائية في الإنتاج، العالم قد تغير و دخل القرن الواحد و العشرين، و لا مكان لمن لا يحترم تعهدات العالم بتقديم الأفضل للمستهلك، محليا و دوليا.

 <!--<!--<!--

أخبار المزارع السمكية و السمك و الدخول فىى حوار مع افراد مجموعة (المزارع السمكية Aquacultures)على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/groups/210540498958655/

 

<!--[if gte mso 10]> <mce:style><! /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} > <! [endif] ></p> <p><b>يمكن متابعة اخر أخبار المزارع السمكية و السمك و الدخول فىى حوار مع افراد مجموعة </b><b>(المزارع السمكية </b><b>Aquacultures</b><b>)على الفيس بوك :</b></p> <p style="text-align: justify; text-justify: kashida; text-kashida: 0%; direction: ltr; unicode-bidi: embed;" mce_style="text-align: justify; text-justify: kashida; text-kashida: 0%; direction: ltr; unicode-bidi: embed;"><b>http://www.facebook.com/groups/210540498958655fish-standards</b></p> <p> </p> <p style="text-align: center;" mce_style="text-align: center;"><b></b></p> </bo-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 198 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,854,053