موقع بسمة امل العائلى

موقع بسمة امل العائلى للاسرة والتنمية البشرية والتربية الخاصة

أبواب السماء وظلمة الفضاء

والإعجاز العلمي

=====

 

إلى شباب امة لا الله إلا الله  هذا ربكم وهذا دينكم  وهذا رسولكم صلى الله عليه وسلم وانتم أهل عزة ونصر والله يمهل ولا يهمل عودا إلى الله يعود الله إليكم .

تحدثنا في مقال سابق عن أبواب السماء وأماكن تواجدها وبينا لماذا عرج بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم من القدس الشريف ولم يعرج به من مكة ؟

ولماذا يصعد المكوك الفضائي الروسي من كازاخستان وليس من روسيا رغم التكلفة العالية جدا ماديا ؟

ولماذا يصعد المكوك الفضائي الروسي من كازاخستان وليس من روسيا رغم التكلفة العالية جدا ماديا ؟


فأبواب السماء ذات حراسة مشددة لا يستطيع مردة الجن و الشياطين المرور من خلالها ، بينما يستطيع رواد الفضاء الولوج من خلالها تسهيلاً منَ الحقً سبحانه لعـالَـم الأنس حتى يريهم آياته العظيمة في الآفاق كما أشارت إلى ذلك الآية الكريمة، و أوضح أن السماء ليس فضاء مفتوحاً ، كما يعتقد البعض و إنما فيها [ أبواب ] لا يمكن العـروج إلاّ من خـلالها .

لمراجعة الحديث تابع الرابط المرفق

http://basmetaml.com/?p=2247

 

واليوم نتحدث عن ابواب السماء وظلمة الفضاء تلك الايات التى تظهر عناد الكافرين بالرسالة المحمدية وتؤيد الرسول فى رسالته وتبين ان الاسلام دين الحق وانه المنتصر وهو خاتم الاديان وان محمدا صلى الله عليه وسلم هو خاتم الرسل والانبياء .

وهنا يحدثنا الاستاذ الدكتور زغلول محمد النجار— استاذ علم الارض عن ابواب السماء وظلمة الفضاء فيقول يقول الحق ـ تبارك وتعالى ـ في محكم كتابه

(وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَاباً مّنَ السّمَاءِ فَظَلّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ . لَقَالُواْ إِنّمَا سُكّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مّسْحُورُونَ )

(سورة الحجر: 15,14 )

 

للمتابعة والنشر للافادة

 

موقع بسمة امل العائلى

 

http://basmetaml.com/?p=3515

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2017 بواسطة hassanrzk

ساحة النقاش

حسن عبدالمقصود على

hassanrzk
الاعاقة وتنمية الموارد البشرية »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,061