الحصول على أسنان ناصعة يمثل رغية شديدة لدى الكثيرين، لذا يلجأون إلى استخدام طرق مختلفة، منها الوصفات الطبيعية التى تعمل على تبيض الأسنان ولكنها تؤدى إلى تآكل مينا الأسنان وضعفها وسرعة تسوسها.
أن جميع الوصفات الطبيعية التى تستخدم لتبيض الأسنان، مثل استخدام بيكربونات الصوديوم والعيش المحروق وغيرها من وسائل التبييض المنزلية تعد صنفرة تعمل على تآكل ميناء الأسنان، وإزالتها، وذلك يؤدى إلى تسوس الأسنان بسهولة ووجود ثغور بها.
  أن الأسنان تحتوى على مينا بيضاء بنسبة 96% أعلى نسبة من الكالسيوم تكون فى الأسنان والاستخدام الخاطئ لمبيضات الأسنان تعمل على إزالة الكالسيوم ويتسبب بوجود حساسية بالأسنان.
يوجد بعض الأجهزة المنزلية المبيضة للأسنان تباع بأسعار رخيصة فى المولات يوجد بها نسبة من الأكسجين فوق 30% تقوم بنخر كالسيوم الأسنان.
أن ماء الشرب يوجد به مادة الفلورايد تتفاعل مع كالسيوم الأسنان وتعطى كالسيوم فلورايدأباتيد، وتساعد على تقوية الأسنان وقلة تسوسها، أن دول الخليج من أكثر الدول التى يوجد بها تسوس أسنان نظرا لوجود مياه الآبار التى يشربونها فهى تضعف مينا وكالسيوم الأسنان لذلك تساعد على تسوس الأسنان بشكل أسرع.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,709,666