الأنشطة الرياضية المختلفة، التى تعمل على تحريك الجسم وتنشيط عضلاته، وعدم ركودها وسكونها، هى بشكل بديهى تفيد الجسم بشدة، ولكن بعض الرياضات الخاصة تعد من أهم الرياضات وأولها، والتى تقوم بدور العامل المساعد لتخفيف آلام الجسم وآلام العظام بالطبع..

  الرياضات والأنشطة الرياضية المختلفة كلها تساعد الجسم على الاسترخاء والتنشيط وزيادة حيويته وقدرته على التحمل إلا أن هناك رياضات بالأخص تهتم وتزيد من قدرته على تحمل الألم.

  أن الخبراء ينصحون بعدم الجلوس لمدة طويلة أو التخوف من ممارسة الرياضة البسيطة، فالاعتقاد بأن حالتهم ستتفاقم مع المشى هو اعتقاد قد ثبت خطؤه وإن الاكتشافات الجديدة تدعم هذا الأمر، فتشير إلى فوائد الأنشطة الجسمانية العامة مثل المشى أو السباحة على اختفاء آلام الظهر.. وبينت أيضًا أن كثيرا ممن كانوا يعانون من آلام فى الظهر قد تحسنوا بالفعل لممارستهم رياضة المشى السريع لمدة ثلاث ساعات أسبوعيا. مقارنة بمن لا يمارسونه، ويرجع ذلك إلى استرخاء العضلات والشعور بالراحة عند ممارسة النشاط وبخاصة المشى.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,278