نصائح ذهبية كى تعيشى فى الحياة الزوجية سعيدة ومتهنية

 

طباعة المقال أرسل الي صديق

الحياة الزوجية شركة بين زوجين لابد ان تكون مؤسسة على الحب والعطاء المتبادل بين الطرفين  , من خلال موقع النادي اليوم نعرض 10 نصائح ذهبية لكى تعيشى فى الحياةالزوجية سعيدة ومتهنية

1- كى تعيشى لحظات من السعادة فى الحياة الزوجية  إحرصي على الإستيقاظ معه دائماً في الصباح، وأعدي له الحمام والإفطار، وساعديه في إرتداء ملابسه كلها فهذا العمل من شانة خلق جومن الالفةوالمودة والرحمة بينكم
2-الحياة الزوجية مشاركة واندماج فأيقظي أطفالك لمشاركة والدهم طعام الأفطار.
3-الحياة الزوجية مودة ورحمة  فودعي زوجك بإبتسامة رقيقة حنونة عن مغادرته المنزل، وأطلبي منه أن يهتم بنفسه ويبتعد عن القيادة المسرعة، وأن يطمئنك عليه فور وصوله إلى عمله ، وأدعي له بالنجاح والتوفيق في كل أمورة.
4- إهتمي بنظافة بيتك ورائحته دائماً ، ليرى كل شيء من حوله جميل ، وليحب المنزل أكثر من أفخر الأماكن.
5-الحياة الزوجية السعيدة قوامها الاهتمام  فإهتمي بأطفالك وبنظافتهم وملابسهم ، وعلميهم كيف يستقبلون والدهم بحب ولهفة ومرح عند رجوعه للمنزل بعد عناء يوم طويل في العمل والضغوط النفسية والحياة والزحام .
6-احاولى جذب انتباة زوجكدائما و إهتمي بنفسك دائماً ، فإغتسللي وتزيني له قبل حضوره إلى المنزل ، وتعطري بأرق العطور التي تزيد من نعومتك ورومانسيتك .
7- متعي نظره بكل ما تراه عيناه داخل المنزل ، ومتعي سمعه بأرق الكلمات الرومانسية والمرحة ، ومتعي أنفه بأذكى العطور .
8- أستقبليه بحب شديد وأشتياق وكأنه عائد من سفر طويل ، وأخبريه بمدى أشتياقك له.
9- ساعديه على خلع ملابسه ، وأسأليه كيف كان يومه ، ليشعر بأهتمامك به وبكل أموره .
10- من وقت لأخر جهزي له مفاجأة ، كأكله يحبها ، أو هدية تناسب أهتماماته ، أو تغيير في شكلك بشكل غير مبالغ فيه ، أو تغيير في جو المنزل .... ألخ ، فأجعليه يحب مفاجئاتك وينتظرها ، لتضفي على حياتكما معاً نوع من التغيير والمرح والسعادة .

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 2 فبراير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,645,670