يقال بأن شخصية المرأة تختلف باختلاف لون شعرها وذلك حسب الدراسات النفسية.
إذا أن صاحبان الشعر الأسود يتملكن شخصية قوية ومبهرة، ويكن كثيرات الغضب حتى من أمور بسيطة ويصبحن حليمات من أمور صعبة، ويحببن التجدد في كل شي دون تردد ولكنهن يترددن كثيرا في تغيير لون شعرهن ومن الصعب ان يقمن بتغييره على الرغم من انهن متجددات.
بينما المرأة ذات الشعر البني الغامق إنسانة غريبة في طباعها فأحيانا تجدها انطوائية وأحيانا تجدها اجتماعية تحب الأطفال لدرجة تمثيلها لهم ، فهي خجولة ومندفعة و متجددة، وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.
أما المراة الشقراء فهي متمسكة بجمالها ولكنها تثق بنفسها كثيرا وغالبا ما تراها مرتبكة ومنفعلة ، وتحب الانطلاق ، وتعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب إلى الجميع رجالا أو نساء.
وأخيرا فصاحبة الشعر الكستنائي عاطفية لدرجة لا تحتمل ولكنها متشائمة من كل شي ، فهي امرأة متسرعة في قراراتها و مندفعة في حل الأمور كلها مهما كان عظمها ، ولكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة وتحب الأضواء ، علما بأنها فوضوية جدا.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 20 نوفمبر 2011 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,657,051