أبدأ اليوم بشرح ماهو غاز الكميتريل والذي لن يصدق البعض إلى اين وصل العلم , وايضاً في شرح " الشعاع الأزرق " او مايسمى ب الهولوغرام الذي له تأثير كبير هو الأخر .
اولا:- غاز الكميتريل
ماهو هذا الغاز ؟ وما هو تأثيره ؟ ومن مخترع هذا الغاز ؟! ,, هذه التقنية كانت متواجده عند الإتحاد السوفيتي قبل اي دولة اخرى , وقد اكتشفوا هذه التقنية بعد حصولهم على نتائج دراسات قديمة للباحث الصربي نيقولا تيسلا ( او نيكولا تيسلا ) , وكان استخدامه سلمي في وقتها , ولكن بقعد انهيار الإتحاد السوفييتي , وهجرة العلماء والباحث نيقولا تيسلا إلى اوربا وامريكا و صهيون , قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتطوير هذه القنية بما يتناسب مع احتياجاتها ,, وطبعاً كانت النتيجة مدهشة بنسبة لهم , حتى الان لم اشرح لكم ما عمل هذا الغاز ,, الكثير سيعتقد انه مجرد غاز سام , كأي غاز اخر كيماوي ولكن لا . . . , إن هذا الغاز يتم رشه في السماء فوق اي دولة ويقوم بتغيير طقس هذه الدولة , اي انه يستطيع جعل السحب تمطر ! , او ان يسبب الصواعق ! , او ان يسبب الزلازل ! او ان يسبب الأعاصير ! واخيراً ان يسبب التصحر والجفاف , فبإمكانكم ان تتخيلوا ان اي دولة تعتدي على امريكا سوف تسقط في الجفاف التاام , او ان تدمرها الزلازل , او تقطعها الأعاصير او تضربها الصواعق يومياً , وله امور اخرى اكثر تدميراً لم يتم الكشف عنها .
وتم استخدام هذا الغاز اول مره في الإتحاد السوفيتي عن طريق عملية استمطار السحب .
وفي محاضرة القاها الكولونيل تامزي هاوس , كشف فيها ان الولايات المتحدة الأمريكية سف تكون قادرة على التحكم بطقس اي دولة في العالم بحلول العام 2025 عن طريق تكنولوجيا غير نووية ويتم اطلاقها من خزانات الطائرات ,, وبتأكيد مايقصد هنا هو غاز الكميتريل .
ووفقاً للعالم الكندي " ديب شيلد " فقد وقع نظره على وثائق سرية في عام 2003 تفيد بأنه تم اطلاق هذا الغاز على عدة دول مثل كوريا الشمالية , وافغانستان , و وإقليم كوسوفو والعراق والسعودية .
وطبعاً بعد 3 سنوات وجد هذا العالم مقتول في سيارته وزعم انه انتحر .
لمن يسأل مادخل الجراد الأأحمر بالأصفر , فالسبب هو انه الجراد الأحمر هو ناقص النمو وليصبح جراد اصفر ( مكتمل النمو ) عليه ان يسير رحلة طبيعية كما هي العاده في مصر ولكن نتيجة للمنخفض الجوي الجديد والغريب اضطر الجراد إلى ان يغير مسار رحلته وبذلك لم يكتمل نموه وعاد احمر اللون
وفي عام 2000 استطاعة المريكا ان تحصل على موافقة الأمم المتحدة في استخدام هذا الغاز لحل ظاهرة الإحتباس الحراري .

وطبعاً هذا الغاز ايضا مفيد في التقليل من مشكلة الإحتباس الحراري
وجدر الإشارة انه إلى الان لم تتمكن امريكا من ان تتحكم فيه بدرجة كاملة , ولكن في عام 2025 سوف يكونون قد اتقنوا هذه التقنية
وطبعاً هذه التقنية هي سلاح ذو حدين فمن الممكن عند استخدمها بشكل سلمي ان تخفف من شدة الإحتباس الحراري وان تغير الطقس لأحد البلدان الحارة مثلاً ( لاحظوا انها تغير الطقس وليس المناخ ) ومن الممكن ان تستخدم للحروب ! ولكن بدون اي جيش وبدون اي معدات , بمجرد ان تقوم يومياً بإرسال الأعاصير والزلازل وبالإضافة إلى الحر الشديد .

ثانياً :-
الهولوغرام

الفتاة الزرقاء هي هولوغرام او مايعرف ب التصوير المجسم , هذه التقنية الجديدة والتي بحسب صاحب السلسلة تم البدأ بها في عام 2010 , وتم وضعها في عام 2011 , هي تقنية تمتلك ميزة فريدة وخاصةً بأن تعيد تكوين صورة حقيقية إلى صورة بأبعادها الثلاثة وبدرجة عالية جداً , وبهذه التقنية لن تعرف الحقيقة من السراب , فبإمكانها ان تشكل لك جسد انسان يبعد عنك الاف الكيلومترات , إلى ان يكون امامك ! , ولن تعرف هل هو حقيقي ام لا , طبعاً قناة ال CNN استخدمة هذه التقنية وبإمكانك ان ترى ذلك في الفيديو في الأسفل ,, اي ان هذه التقنية مثل بعض افلام الخيال العلم او العاب الفضاء
مثلاً فيلم ستار وورز او لعبة Mass Effect 2 !! هذه التقنية , سوف تكون ثورة في كل المجالات فمن فوائدها من الممكن ان نرى الالعاب بهذه التقنية ! ومن الممكن ان تكون الدراسة بهذه التقنية بأن تأتي صورة المدرس إلى جميع الطلاب وهم في منازلهم ! , من الممكن ان تفيد الكثير في العمل , ولكن من سلبياتها هي انه لن يميز الإنسان بعدها بين الحقيقة والسراب , فتخيلوا كيف انه لو تم وضع هذه التقنية في السماء وجعلها على صورة عيسى عليه السلام ! وان يتحدث إليهم ويقول لهم اي شيئ , الن يصدقوه ؟!
او ان يقوموا بعمل مئات الأطباق الطائرة حتى يخيل للناس انه غزو فضائي !!
لكل تقنية حدين , فهذه التقنية من الممكن ان نستفيد بها كثيراً وتسهل علينا الكثير من الأمور ومن الممكن ان تنشر الفتن بين الناس .

ربما هذا المقطع اكثر خيالاً ولكن من يدري , ربما هو حقيقي :

ثالثاً:- تخيل واستنتج
تخيل اخي لو انه قد تم الدمج بين هذه التقنيتين , بين غاز الكميتريل والهولوغرام وتم استخدامهما بشكل غير سلمي

تخيل لو انهم يقومون بإظهار إلاله بوذا مثلاً بتقنية الهولوجرام ثم يقولون للبوذيين انه إذا لم يفعلوا هذا الشيئ ( اي شيئ يقوله ) فسوف يقوم بعمل زلزال لهم , وهم لايعملون هذا الشي وفي اليوم التالي يحدث لهم زلزال بستخدام غاز الكميتريل !
ماذا تتوقع من البوذيين !
ومن باقي العالم !
رابعاً:-
المصادر
قمت بجميع هذه المعلومات من عدة مصادر على النت ومن ويكيبيديا ومن سلسلة " عصر الإستيقاظ "
ولم يتم النقل من اي منتدى عربي
خامساً:- الخاتمة
إن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمني ومن الشيطان , ربما هذه المعلومات صحيحه وربما هذه الخطط صحيحة وربما ايضاً انها خاطئة ومجرد افتراضات وتهويل للأمور , ومن الممكن ان تستخدم للأامور السلمية ويستفيد الجميع منها
ولكن دائماً علينا ان ننظر للأمر من كل الجهات, فيوجد احتمال ان تستخدم للأمور السلمية ويوجد احتمال ان تستخدم للأمور الحربية والسرية .
ودي واحترامي

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 639 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2011 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,727,357