authentication required

العيد عيدكم والنصر نصركم

بقلم:عصام خيري

إلى الصابرين الثابتين الصامدين .. إلى من سطروا بصمودهم أسمى آيات التضحية والفداء .. إلى مناضلي مصر الشرفاء ومجاهدي فلسطين الأوفياء والمرابطين في كل الثغور والحدود بربوع بلادنا الغراء ... إليكم جميعا أرسل كلماتي تحمل تحياتي لأهنئكم بعيدكم ونصركم فالعيد عيدكم والنصر نصركم.

نعم العيد عيدكم والنصر نصركم

فبرغم مآسينا التي لم تنته وجراحنا التي ما زالت تنزف فإن حق لأحد أن يفرح فأنتم أحق الناس بذلك لأنكم مصدر سعادتنا وعنوان عزتنا وكرامتنا .. بصبركم أضأتم طريقنا ، وبثباتكم مسحتم دمعتنا وبجهادكم أعدتم بسمتنا.

العيد عيدكم والنصر نصركم

فقد أضأت الميادين بنور وجوهكم وعمرت الشواع بأصوات هتافكم وتشرفت الأرض بخطى أقدامكم وارتوت الأرض بعطر دمائكم فحق لكم أن تفرحوا وتسعدوا .

العيد عيدكم والنصر نصركم

فإن فصلت بيننا أسوار وفرق بيننا قيد وجدار فإننا أبدا ما نسيناكم .. ما نسيناكم في دعواتنا وصلواتنا في قيامنا وصيامنا وعند إفطارنا .. إن نسينا فكيف ننسى من واجهوا بصدورهم العارية حكومة انقلابية عسكرية لا ترقب في مؤمن إلا ولا ذمة .. إن نسينا فكيف ننسى من ضحوا بأنفسهم ومستقبلهم وأموالهم وأولادهم من أجل نصرية دينهم وقضيتهم ....إن نسينا فكيف ننسى أخواتنا الصابرات المجاهدات اللواتي أعدن لنا ذكرى سمية ونسيبة والخنساء في جهادهن و تحملهن وصبرهن .. إن نسينا فكيف ننسى آباءنا وأمهاتنا وزوجاتنا وأبناءنا  الذين تحملوا غيابنا وسجننا واعتقالنا، وما منعهم ذلك من مواصلة طريقهم وسعيهم... إن نسينا فكيف ننسى إخواننا في غزة رمز الصمود والعزة، فبرغم حصارهم وتدمير أنفاقهم ومحاولة تجويعهم وتركيعهم، إلا أنهم رسموا لأمتنا خارطة الطريق نحو العز والشرف والسؤدد وهم يواجهون أعتى الآليات والمروحيات اليهودية والمدعومة من أميركا وأذنابهم من الحكومات العربية.

العيد عيدكم والنصر نصركم

تقبلوها منا تهنئة ...على أمل ان نلقاكم قريبا نقبل أياديكم وأقدامكم امتنانا وعرفانا بحسن صنيعكم وعظيم عطائكم وقوة تحملكم ونبل قصدكم وجهادكم لنواصل سيرنا معا نحقق أهدافنا نحكم شرعنا نعيد شرعيتنا هتافنا "قل هذه سبيلي أدعو الله على بصيرة أنا ومن اتبعن ".

 

وكل عام وأنتم بخير 

المصدر: عصام خيري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 37 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2014 بواسطة gy

الجماعة الإسلامية ببنى مزار

gy
نحن جماعة دعوية تدعو للخيروتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكروتنصر المظلوم. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,407