الاردن ===> للتميز

معاً للتميز موقع يظهر مواقع التميز بين المدراء والمعلمين الاردنين

الفائزون عام 2011

edit

الفائزون بجائزة المعلم المتميز:

الفئة الأولى (الروضة والتعليم الأساسي من الصفوف الأول حتى الثالث): المركز الأول حجب، اما المركز الثاني فقد حصلت عليه زينب عبد العزيز محمد الزطيمة من مديرية جرش، والمركز الثالث حصلت عليه كل من خلود محمد مطر رموني من مديرية عمان الاولى وسعاد نافز جمعه حبش من مديرة عين الباشا ومروه محمود حسن القطناني من مديرية الزرقاء الاولى.

 

اما الفئة الثانية (التعليم الأساسي من الصفوف الرابع حتى الثامن) فقد حجب المركز الأول لهذه الفئة، وفاز في المركز الثاني فاطمة محمد مصطفى العمري من مديرية عمان الرابعة ومحمد يوسف حسن بزبز من مديرية عمان الثانية، والمركز الثالث كل من أميرة يوسف ظاهر مصطفى من مديرية عمان الرابعة، ورشا عبد الوهاب خليل النجار من مديرية المزار الجنوبي، ونادية رمضان رشيد صالح من مديرية المفرق، ونورا محمد اسماعيل الزعبي من مديرية الرمثا.

 

بينما فاز بجوائز الفئة الثالثة (التعليم الأساسي في الصفين التاسع والعاشر) في المركز الأول لهذه الفئة الهام حسن شحاده عبد الكريم من مديرية الكرك، والمركز الثاني فازت فيه رنده أحمد مفضي عبد العزيز من مديرية عمان الاولى، والمركز الثالث لهذه الفئة فاز فيه كل من شروق عبد العزيز سليمان المعايطة من مديرية الكرك وفاطمة ابراهيم محمد سلامة من مديرية عمان الخامسة وغادة حمد موسى البيايضه من مديرية الكرك.

 

وفاز عن الفئة الرابعة (التعليم الثانوي - الأكاديمي في الصفين: الحادي عشر والثاني عشر) بالمركز الأول لهذه الفئة ماندي محسن عبد ربه الطراونه من مديرية المزار الجنوبي مكرر مع ايمان شفيع اديب العرابي من مديرية عمان الخامسة، والمركز الثاني فازت فيه ايمان أحمد ارشيد ارشيد من مديرة الرمثا ورضى علي عبد الرسول الصوص من مديرة الشونه الشمالية، وفاز في المركز الثالث لهذه الفئة ابتسام سعيد عبد العزيز خنفر من مديرية الرصيفة وأروى حمد سلامة الزرقان من مديرية عمان الخامسة و ليلى محمد عايد العطوي من مديرية عمان الرابعة.

 

وفاز بالفئة الخامسة (التعليم الثانوي - المهني في الصفين: الحادي عشر والثاني عشر) في المركز الأول خوله عبد الحافظ يوسف يونس من مديرية عمان الاولى، وفاز في المركز الثاني للمرة الثانية مصطفى صالح مصطفى منصور من مديرية اربد الاولى، وفي المركز الثالث فازت ختام ابراهيم بركات الخرشه من مديرية المزار الجنوبي.

 

الفائزون بجائزة المدير المتميز:

الفئة الأولى (مديرو- مديرات المدارس التي يكون عدد طلبتها 300 طالب/طالبة أو أقل) فقد فاز بالمركز الأول عن هذه الفئة المديرة مها أحمد عجاج الجرادات من مديرية القصر، وفاز في المركز الثاني لهذه الفئة المديرة منى جميل ابراهيم المرافي من مديرية بصيرا، وفاز في المركز الثالث المديرة نجاح أحمد عايد طويط من مديرية الرمثا.

 

ومن الفئة الثانية (مديرو- مديرات المدارس التي يزيد عدد طلبتها عن 300 طالب/طالبة) فقد فاز بالمركز الأول عن هذه الفئة المدير درويش مصطفى حسين غنيم من مديرية عمان الاولى وحصلت ايضا على المركز الأول المديرة  مها سليم علي الأشقر، وفاز في المركز الثاني لهذه الفئة المديرة نهله محمود رشيد بشابشه من مديرية الرمثا. وفاز بالمركز الثالث المدير عمر محمود احمد العديلي من مديرية بني كنانه.

لا يوجد

فادي مرعي ابراهيم حداد

fadihaddad333
معلم مدرب كهرباء استعمال في مدرسة مهنية وخريج كلية تطبيقية خبرة في التدريس30 سنه عشقة مهنة التدريس وافنيت وقتي وجهدي في الوصول الى تقريب الفجوة بين الطالب والمعلم وتحديث لغة التخاطب والتواصل بينهما وتحديث هذه العلاقة وجعلها مبنية على اساس الحب والاحترام والتقدير والصداقة وخلق بيئة تعليمية مفعمة بالتشويق »

ابحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

160,501

التميز هي حالة ملازمة للانسان

اضع هذه الصفحات بين ايدكم احبتي لنعرض لكم اهم ما يمكن نشره عن التميز التربوي وحالات التميز للمعلمين المتميزين في المملكة الاردنية الهاشمية وكلي امل ان تنال اعجابكم وان اوفي هذه الصفحات قدرها وشكرا