authentication required

الاجهزة الامنية بقنا تعثر على طفل امبابة المختطف منذ شهر
قنا – رجب ادم


تمكنت ادارة البحث الجنائى بالمديرية بالتنسيق مع فرع الامن العام الاربعاء من ضبط خاطف طفل امبابة المختطف منذ 30يوم من مدينة امبابة بمركز فرشوط .
كان اللواء صلاح مزيد تلقى اخطارا من تمكن ادارة البحث الجنائى بنجع حمادى من العثور على الطفل حازم فضل السيد احمد 11سنة تلميذ ابتدائى بمدرسة اكتوبر مقيم امبابه - الجيزة المبلغ بخطفه منذ 30 يوم بقسم شرطة امبابه بمعرفة خاطفيه بقرية ابوحزام دائرة مركز نجع حمادى.
على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث المركز وفرع البحث الجنائى بنجع حمادى وادرة البحث تحت اشراف السيد العميد مدير ادارة البحث حيث تمكنت من ضبط اسعد سعيد بكرى على 35 سنة عامل بمقهى مقيم الكوم الاحمر - دائرة مركز فرشوط وبرفقته الطفل المخطوف، حال توجهه به من محل اقامته لقرية ابو حزام.
بمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط اقر بقيامه باصطحاب الطفل المجنى عليه لاخفائه لدى احد الاشخاص بقرية ابو حزام بناء على تكليفه من المدعو ناصر حسين صاحب المقهى الذى يعمل به الذى قام بمشاركته واخرين باختطاف الطفل منذ حوالى شهر من امام مسكنه بامبابه واخفائه بمسكنه بقرية الزرايب دائرة مركز ابوتشت منذ تاريخ واقعة الاختطاف ، وذلك لخلافات ماليه بينه ووالد الطفل واليوم كلفه المذكور بالتوجه بالطفل لتسليمه لاحد الاشخاص معروف لديه لاخفائه لديه وفى هذه الاثناء تمكنت القوات من ضبطه .
حررمحضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق

elsayda

بوابة الصعايدة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2012 بواسطة elsayda

رئيس التحرير: أشرف التعلبي

elsayda
نحارب الفقر- المرض- الامية -الثأر... هدفنا تنوير محافظات الصعيد- وان نكون صوت للمهمشين »

تسجيل الدخول

بالعقل

ليس كافيا أن تمتلك عقلا جيدا، فالمهم أن تستخدمه جيدا