معلومات

  • الهجرة

طلب التأشيرة والإعفاءات
معظم الزوار من معظم البلدان الصناعية قد أدخل والبقاء في تايلاند لمدة 30 يوما بدون فيزا. لدخول بعض البلدان و'مضمونة وpermenenza في تايلاند لمدة 90 يوما بدون تأشيرة.

تأشيرة دخول لدى وصوله الى المطار
ويمكن للزوار من معظم البلدان بما في ذلك ايطاليا الحصول على تأشيرة دخول في بعض المطارات الدولية في البلاد. يجب أن الزوار من بعض البلدان الحصول على تأشيرة دخول قبل وصولهم إلى تايلند.

دخول بدون تأشيرة
عادة عندما يصل أجنبي في تايلند من دون تأشيرة أو تأشيرة صدرت في مطار دون موانج (بانكوك) يحصل على تصريح إقامة ل'صالحة لمدة 30 يوما ، تمديد لمدة سبعة أيام وسوف تكون قادرة على أن ترسل إلى مكتب الهجرة. والذين يحتفظون كنت في البلاد لمدة تزيد عن تلك التي وضعتها تأشيرة سيتعين على 'الدفع في ذلك الوقت من البلاد بالقرب من شرطة الحدود في مطار رسم قدره 500 باهت يوميا في الزائدة ، ولكن لا يتجاوز 20،000 باهت. يجب تجنب يبقى بعيدا عن الأنظار كما يمكنك 'المجازفة ، فضلا عن غرامة مالية كبيرة ، وحتى اعتقال.

التأشيرات السياحية
على تأشيرة سياحية صالحة 'لمدة 60 يوما ويتم تحريرها بسهولة في السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلدكم. تأشيرات الدخول بين 30 و 60 يوما أعلاه لا تسمح لحاملها العمل في تايلاند ، فيما عدا بعض الحالات الاستثنائية حيث و'يمكن تطبيقها على وزارة العمل للحصول على تصريح لمدة تصل إلى 15 أيام عمل أو الاتصال وزارة التجارة للحصول على تصريح عمل في مكتب الممثل وفقا للوائح الوزارة.

غير تأشيرة الهجرة
الذي يريد البقاء في تايلاند لمدة أكثر 'من 60 يوما يجب أن تطبق عادة للحصول على تأشيرة" غير المهاجرين "الذي يستمر 90 يوما وانه يمكن تمديد مدة تصل إلى عام ، وأحيانا عامين. الأكثر المشتركة للcategarie فيزا "لغير المهاجرين" هي "باء" و "مكتبة الإسكندرية" و "سين". الناس الذين يخططون للعمل في تايلاند ، وبالتالي تتطلب رخصة العمل يجب أن 'طلب للحصول على" ب "الفئة بحيث يمكنك عندئذ بتمديد إقامتهم في الموقع. حيث أجنبي يرغب في العمل لحساب شركة 'بالفعل' مسجلة ومقرها في تايلند ، ويمكن أن 'طلب الحصول على تأشيرة من الفئة" غير المهاجرين "" بكالوريوس ". في هذا النوع من التأشيرات و'بالفعل' ينص على التمديد قبل وصول الشخص المعين للعمل. يتم إصدار هذا النوع من التأشيرات من السفارة أو القنصلية في بلدك بناء على تعليمات من الهجرة السلطات في بانكوك. كثير من الناس الذين يأتون الى تايلاند للعمل مع دخول البلاد "ب" واحد ينظر "غير المهاجرين" تصنيف وجعل عملية تمديد التأشيرة بعد وصولهم. نوع آخر من التأشيرات "غير المهاجرين' و 'إلى الفئة" سين "الذي هو' إلى "الآخرين" (غيرها). مطلوب عادة هذا النوع من التأشيرات من قبل أسر الرعايا الأجانب الذين يؤدون أنشطة 'في تايلند والمواطنين التايلنديين المتزوجين من الرعايا الأجانب والرعايا الأجانب مع أحد الوالدين من المواطنين التايلانديين والاجانب الراغبين في العيش في التقاعد في تايلاند. عادة ، والتأشيرات لغير المهاجرين "نوع" سين "تم إصدارها من قبل السفارة التايلاندية أو القنصلية في بلدك من خلال تقديم وثيقة بسيطة كدليل على أسباب هذا الطلب ، على العكس من ذلك ، الحصول على تأشيرة" لغير المهاجرين "النوع" ب "، و 'الأدلة اللازمة للتأكد من ان الشخص المعني هو في الواقع عن الانخراط في أي نشاط' العمل في تايلاند. في حالة طلب الحصول على تأشيرة فئة "يا يمكن أن يكون مطلوبا لشرح وسائل مالية كافية للعيش في جودة' من العمر في تايلند ، أو المظاهرة أن هناك علاقة حقيقية مع المواطن التايلاندي. لتجنب سوء الفهم والتأخير ، و 'أوصت بأن الشخص الذي يطلب التأشيرة سوف يأتي مع الاختبارات اللازمة في وقت التطبيق.

مركز واحد إيقاف الخدمة
وقد استثمرت شخصيا رجال الأعمال الذين هم في الترويج للمجلس الاستثمار (مجلس الاستثمار) ، أو الذين 2 أو أكثر 'مليون باهت ، أو الذين يعملون لصالح المجتمع من حيث الاستثمار ستصل أو تتجاوز 30 مليون باهت ، يمكنهم الحصول على محطة واحدة "مركز الخدمة" تمديد التأشيرة لمدة سنة أو سنة 1 2 والحصول على أكثر من 3 ساعات "تأشيرة إعادة دخول وتصاريح الأخرى ذات الصلة.

تمديد الإقامة
يجب أن تكون الطلبات المقدمة لتمديد تأشيرة دخول للشرطة الهجرة في حيهم أو إلى المكتب المركزي للالهجرة الموجود في بانكوك سوان البلوتونيوم صوا في No.507 ، في منطقة ساثرون. رجال الأعمال ، وعند التقدم للحصول على تمديد التأشيرة ، ويجب عليهم ملء استمارة الهجرة التي تصدرها السلطات جوازات سفرهم وتقديم مجموعة من الوثائق المطلوبة في إطار نوع من تمديد التأشيرة. ويمكن تقديم الطلبات لتمديد تأشيرة بعين الاعتبار من قبل شرطة الهجرة ، ويمنح التمديد إلا إذا كانت تنتج مصلحة اجتماعية أو اقتصادية للبلاد. وفي هذا الصدد ، يعتبر عادة مبلغ الضرائب المدفوعة من قبل 'الشركة وطالب اتخاذ وجهة نظر معينة ، أن صافي الدخل من رجال الأعمال الأجانب في تايلاند يجب أن تكون على الأقل 50،000 باهت في الشهر. السؤال الأول وعادة ما يتطلب عدة أشهر من النظر ، إلا أن فترة الانتظار لمقدم الطلب يتم إصدار ملحق مؤقت من التأشيرة التي تسمح لهم للبقاء في تايلاند في انتظار نتائج التطبيق. رجال الأعمال الذين يتورطون في مكاتب تمثيلية أو المؤسسات ، وضباط الشركات في الترويج لمجلس الاستثمار أو وزارة الموارد المعدنية وصالح وزارة التجارة من عملية كشوف الحساب. لماذا بشأن الموظفين ، ويجب عليهم استكمال تطبيق منفصل من شأنها أن 'لا تزال قيد المعالجة مع أن صاحب العمل. يمكن المتقاعدين وأقارب المواطنين التايلنديين التقدم بطلب للحصول على تمديد التأشيرة من خلال تقديم ما يثبت وضعهم ، والتمويل المناسب لدفع الضرائب الشخصية.

تأشيرة للسكان
تعتبر عادة طلبات للحصول على تأشيرات الإقامة الدائمة بعد أن كان المودع قد عاش في تايلاند لمدة 3 سنوات على الأقل بأنه "للمهاجرين غير". مجلس الاستثمار عروض البرامج التالية التي هي مضمون تصريح الإقامة للمستثمرين معينة.

متفرقات
الأجانب الذين أسهموا في تغيير عناوينهم في تايلاند أن الإنكار أو تغيير فل الهجرة في مركز للشرطة الدولة. الأجانب ، بما في ذلك النشاط svologono أو عقد العمل ، وبالتالي امتلاك تمديد تأشيرة "لغير المهاجرين" يجب الاتصال شخصيا خطابه كل ثلاثة أشهر إلى السلطات الهجرة.

elgendiart

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 656 مشاهدة
نشرت فى 22 فبراير 2011 بواسطة elgendiart

ساحة النقاش

ahmed2522

I am a young retired from work and I want to stay in Thailand permanently, as I would like to buy a house there.
My question is:
Can I live there according to the law? Please note that I carry Saudi citizenship.

elgendiart

elgendiart
المدير العام ورئيس أدارة هيئة تحرير المجلة محمد نجيب الجندى ايطاليا »

السيرة الذاتية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

106,874

اعلان اليوم

اعلان اليوم


للاعلان على مجلة أراء وافكار
رجاء الاتصال على العنوان التالى



[email protected]

[email protected]



Free Image Hosting at www.ImageShack.us
Free Image Hosting at www.ImageShack.us
Free Image Hosting at www.ImageShack.us