النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

شهدت مسيرات الإخوان بالقاهرة والمحافظات مصادمات دامية بين أنصار المعزول والأهالي بسبب ترديد المتظاهرين لهتافات معادية للجيش والشرطة.. وسقط عشرات المصابين بكدمات وسحجات.. بالإضافة إلي اختناقات بقنابل الغاز المسيل للدموع التي أطلقتها الشرطة لفض الاشتباكات.
وألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض علي 45 من مثيري الشغب ومرتكبي أعمال العنف المنتمين لجماعة الإخوان.. وأمر المستشار محمد صلاح جابر المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية بضبط وإحضار جمعة أمين. نائب المرشد العام للإخوان بالإسكندرية ومالك مدرسة المدينة المنورة التي ضبطت فيها بدلة عسكرية خاصة بالقوات المسلحة وجهاز كمبيوتر عليه خطط لتعطيل حركة مرور بالقاهرة والإسكندرية.

ووصلت مسيرتان للإخوان إلي قصري القبة والاتحادية بالقاهرة ووقعت اشتباكات بين المتظاهرين والأهالي.. كما شهدت عدة مناطق بالقاهرة والجيزة مظاهرات إخوانية دون اشتباكات. حيث انصرف المتظاهرون بعد ساعات من تجمعهم.
وتعطل مترو حلوان أكثر من ساعة عندما نزل أنصار المعزول إلي القضبان بمحطتي الملك الصالح ومارجرجس. وتم وقف القطارات عند محطة السيدة زينب حتي تمكنت قوات الأمن والعاملون بالمترو من إقناع المتظاهرين بترك القضبان والسماح باستمرار الحركة.
وأكد مصدر مسئول بشرطة النقل والمواصلات أنه تم القبض علي ثمانية من مثيري الشغب بينهم 5 أفراد في محطة كوبري القبة وثلاثة في محطة الشهداء.. وأكد عدم وجود أي إصابات بين الركاب وأنصار المعزول.
وفي الإسماعيلية اقتحمت مسيرات الإخوان عدداً من المنشآت الحيوية بينها ستاد النادي الإسماعيلي. ومقر حي ثان وبعض المدارس.. ووقعت اشتباكات بالأيدي بين الإخوان والأهالي. وحطم الإخوان مقهي في ميدان الممر.. وسقط عدد من المصابين بجروح سطحية.
وقد تم إلقاء القبض علي 7 من مثيري الشغب المنتمين لجماعة الإخوان خلال الاشتباكات التي شهدتها المدينة أمس.. وقد أصيب في هذه الاشتباكات الزميل خالد رزق. مدير مكتب جريدة الأخبار بالإسماعيلية أثناء أداء مهمته في تغطية الأحداث.
وفي البحيرة قال ياسر برهامي. القيادي بحزب النور إن النصر والتمكين لشريعة الله لا يكون بالحمية والتهور والعنف والصدام. ولكن بنشر الإيمان والإسلام وإصلاح النفوس وذات البين. وإعادة علاقة العبد بربه.
وقال: إنه ليس من العقل أن يقف الشباب أمام دبابة ويتحرشوا بها ويزعموا السلمية.. وأكد أن الجيش تعامل مع الشعب في كل الظروف بأدب ورُقي وتحضر.. وهذا الجيش العظيم يستحق التحية. 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,461

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا