النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

الإسكندرية ــ كريم صلاح
تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط ثلاثة من قيادات الصف الثاني بالجماعة المحظورة بمنطقة برج العرب في حملة أمنية استهدفت سبعة منهم لاشتراكهم في أعمال تحريض علي العنف.
كان اللواء أمين عزالدين مساعد أول وزير الداخلية قد وضع خطة لضبط القيادات السبعة شارك في تنفيذها الأمن العام باشراف اللواء زكي صلاح واللواء ناصر العبد مدير المباحث والأمن الوطني.
قاد الحملة العميد شريف عبدالحميد رئيس المباحث الجنائية وأسفرت عن ضبط سعد يمني الصحصاح مدير مدرسة برج العرب الاعدادية العرب ورفيق محمد مدير باحدي شركات الطباعة ببرج العرب وعبداللطيف عبدالقادر مفتش بوزارة الأوقاف.
تم اخطار النيابة التي تولت التحقيق مع المتهمين باشراف المستشار وليد البحيري.
كانت نيابة شرق الاسكندرية باشراف المستشار محمد صلاح جابر قد أمرت بحبس 11 من قيادات الصف الثاني للجماعة أيضا تم ضبطهم شرق الاسكندرية بمناطق الرمل والمنتزه 15 يوما وهم أحمد محمد حسن صاحب محل وأحمد حسنين تاجر أجهزة طبية ومنصور شعبان وسيد محمد حسن موظف والسيد فتحي موظف وأحمد شلبي محاسب والحسن مصطفي مدرس وابراهيم محمد وحسن أحمد موظف مخازن وجمال محمد موظف ووليد محمد.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 29 أكتوبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,565

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا