النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

 

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي مائة شخص ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين والبلطجية وبحوزتهم أكثر من 50 قطعة سلاح ناري أثناء اختراقهم قرار حظر التجوال واستيقاف المواطنين لسرقتهم بالإكراه.
أحال اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع القاهرة الذين تم القبض عليهم للنيابة التي تولت التحقيق.
في منطقة الأزبكية تمكن رجال المباحث باشراف اللواء جمال عبدالعال مدير إدارة مباحث القاهرة بالاشتراك مع أهالي الفجالة وكامل صدقي من ضبط 50 شخصا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين من مثيري الشغب وبحوزتهم بندقية آلية وطبنجة وفرد خرطوش وعدد من الأسلحة البيضاء والنبال والبلي الحديدي بالإضافة لجهاز لاب توب عليه عدد من المخططات لاقتحام المنشآت العامة.
تبين للمقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث الأزبكية ان المتهمين حائزي الأسلحة هم مصعب "23 سنة" عاطل ومقيم بالوايلي وعثر بحوزته علي بندقية آلية و20 طلقة وعصام "43 سنة" عاطل ومقيم بعين شمس وعثر بحوزته علي طبنجة و6 طلقات وحازم "29 سنة" محاسب مقيم بالسيدة زينب وبحوزته فرد خرطوش في الوقت الذي عثر علي الأسلحة البيضاء والنبال والبلي بحوزة باقي المتهمين.
اعترف المتهمون أمام العميد إيهاب فوزي مأمور الأزبكية أنهم كانوا من ضمن مثيري الشغب في الأحداث التي شهدها ميدان رمسيس الجمعة الماضية وتمكنوا من الهرب إلا أن رجال المباحث بمعاونة الأهالي تمكنوا من ضبطهم.
وفي سياق متصل تلقي النقيب وليد العراقي معاون مباحث قصر النيل بلاغا من ابراهيم حامد "49 سنة" مشرف أمن بفندق شهير بالزمالك بوجود تلفيات في عدد من الأبواب والشبابيك في الغرفة المطلة علي واجهة الفندق.
تبين للمقدم محمد طلعت ضابط تأمين فندق الماريوت أن التلفيات وقعت علي يد مجموعة من الأشخاص أثناء مسيرة لأنصار الرئيس المعزول والذين قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية من أعلي كوبري 15 مايو مما تسبب في حدوث التلفيات المشار إليها.
وفي منطقة حدائق القبة تمكنت قوات الأمن من ضبط 3 متهمين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين أثناء حيازتهم لأسلحة نارية حيث أخطر العقيد محمد الألفي مفتش مباحث الزيتون بضبط كل من علي قاسم "45 سنة" مدير إدارة المخابز بالمنيا وبحوزته بندقية آلية و33 طلقة ومبلغ 6270 جنيها وهاتف محمول وسليمان عبدالباسط "24 سنة" طالب بكلية الشريعة الإسلامية وأحمد توفيق "26 سنة" مهندس جودة وبحوزتهما 2 فرد خرطوش وطلقتين و5 صواريخ من ذات العيار ومبلغ 306 جنيهات وهاتفي محمول.
تبين للواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية أنه أثناء تواجد المتهمين بشارع بورسعيد من شارع ترعة الجندي وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة تمكن الأهالي من ضبطهم وتسليمهم للشرطة العسكرية قبل قيامهم بالتعدي علي المواطنين لإثارة الشغب وبعرضهم علي النيابة العسكرية قررت عرضهم علي النيابة العامة.
كما تمكن النقيبان حسن البكري ووسام السحار معاونا مباحث حدائق القبة من العثور علي بندقية آلية ألقاها أحد العناصر الإخوانية بالطريق العام قبل تمكن رجال الشرطة من القاء القبض عليه فتم تمشيط المنطقة لضبطه.
ونجحت إحدي اللجان الشعبية بمنطقة الحدائق من ضبط 3 ملتحين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين وبحوزتهم طلقات نارية وقاموا بتسليمهم للشرطة في الوقت الذي نجح رجال المباحث في ضبط 3 بلطجية أثناء توقفهم في إحدي اللجان الشعبية بعد استيقافهم سائق تاكسي وسرقته بالإكراه بعد تهديده بالأسلحة البيضاء والاستيلاء منه علي 600 جنيه وهاتفه المحمول.
تلقي اللواء أسامة بدير نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق اخطارا من النقيب أحمد الشناوي معاون مباحث قسم أول السلام من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم 3 أسلحة آلية وعدد من الطلقات اعترفوا بحيازتها لارتكاب أعمال شغب في المظاهرات والمسيرات في الوقت الذي تمكن النقيبان أحمد طارق وسيد حمودة من قوة قسم المرج من ضبط بندقية خرطوش مع مسجل خطر.
نجح رجال مباحث قسم الشرابية بقيادة النقيب سامح العربي معاون المباحث من ضبط محمد قاسم "25 سنة" وبحوزته فرد خرطوش و3 طلقات أثناء قيامه بإرهاب المواطنين واتجاره في المواد المخدرة واعترف أمام العقيد أحمد الألفي مفتش المباحث بجريمته فقررت النيابة حبسه في الوقت الذي تمكن فيه النقيب أحمد القاضي معاون مباحث الساحل من ضبط سلاح آلي و7 طلقات مع أحد المتهمين.
تمكن النقيب أحمد ابراهيم معاون مباحث الوايلي باشراف المقدم أيمن صالح ابراهيم رئيس المباحث من ضبط مسجلي خطر أثناء قيامهما باستيقاف طبيب أطفال "63 سنة" والاستيلاء علي متعلقاته أثناء تشكيلهم لجنة شعبية بشارع أحمد سعيد كما تمكن الرائد أحمد عبدالناصر معاون مباحث الوايلي من ضبط عاطلين وبحوزتهما جهاز كمبيوتر تبين سرقته من داخل عمارة المقاولين العرب شارع رمسيس أثناء اشتعاله في الأحداث التي شهدها ميدان رمسيس الجمعة الماضية.
ألقي رجال مباحث قصر النيل القبض علي عاطلين بعد قيامهما بسرقة أستاذة بكلية الطب جامعة القاهرة بالإكراه أثناء سيرها بمنطقة جاردن سيتي والاستيلاء منها علي مبلغ 1030 جنيها وهاتف محمول وتولت النيابة التحقيق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,947

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا