النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا


إدانة محلية ودولية لمجزرة "رفح" الثانية وجهت مصر أمس رسالة إلي دول العالم بأن مصر دولة صاحبة سيادة ولن تسمح لأي دولة مهما كانت بالتدخل في أمورها الداخلية.
وجاءت الرسالة من الدكتور مصطفي حجازي مستشار الرئيس المؤقت للشئون الاستراتيجية والسياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بست لغات هي الانجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والإيطالية والتركية.
وقالت الرسالة التي حملت عنوان "رسالة من مصر إلي دول العالم" ان ما يحدث في مصر الآن أمر داخلي ونحن شعب مصر قد فوضنا جيش مصر وجهاز الشرطة بالقضاء علي الجماعة الإرهابية ولن نسمح لأي دولة مهما كانت بالتدخل في هذا الأمر فمصر دولة صاحبة سيادة.
وفي اليوم الذي كانت مصر تؤكد فيه علي مواجهة الإرهاب فإن مدينة رفح شهدت مذبحة جديدة بقتل 25 جنديا من قوات الأمن المركزي كانوا عائدين من اجازات حيث أجبروا علي الخروج من الميكروباصات وتم اطلاق النار عليهم وقتلهم جميعا.
وقد فرضت السلطات المصرية إجراءات مشددة في شبه جزيرة سيناء وأغلقت معبر رفح المؤدي إلي غزة ويتعقب الجيش أربع سيارات من ذوات الدفع الرباعي بها 11 شخصا ملثمون ومسلحون بأسلحة آلية.
واستقبل الرئيس المؤقت عدلي منصور وزيري الدفاع والداخلية للوقوف علي المشهد الراهن والحالة الأمنية في سيناء.
وأدي هذا الحادث إلي ادانة دولية ومحلية واسعة النطاق حيث وصفته القوي السياسية في مصر بأنه إرهاب أسود لا دين ولا خلق ولا عقل له.
أما وزير الخارجية الألماني جيدو فيستر فقد قال انه يتعين الوقف الفوري لدوامة العنف الذي يهز مصر.
وقال الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء في اتصال أجراه بوزيري العدل والداخلية ان الحكومة لن تتهاون في حماية أمن البلاد من قوي الإرهاب.
ودعت السيدة سكينة فؤاد مستشار الرئيس جموع الشعب المصري إلي مقاطعة منتجات الدول التي تقود الحملات ضد مصر أمثال تركيا وألمانيا وفرنسا وأمريكا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,336

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا