الجمعية المصرية لصحة الاسرة

صحة الشباب و المراهقين و الصحة الانجابية

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

شعر الجسم في المنطقة تحت الإبط وحول الأعضاء التناسلية قد يكون مكانا مناسبا لوجود الميكروبات وتكاثرها.. لذلك يكون هو السبب الرئيسي في وجود رائحة العرق تحت الإبط .. وقد يصاب أيضا بقمل الجسم ..

 

لذلك من الواجب العناية بهذه المناطق أثناء الاستحمام اليومي .. ومن الواجب أيضا أن نحرص على تقصير الشعر في هذه المناطق بقدر الإمكان مع مراعاة استخدام أدوات نظيفة  وعدم استخدام المواد أو الوسائل التي قد تسبب التهاب الجلد أو حساسيته.

 

وتقصير الشعر في منطقة الأعضاء التناسلية ليس مقصورا على السيدات فقط ولكنه يجب أن يتم أيضا عند كل الفتيات.

 

ويجب أيضا مراعاة عدم تبادل لبس الملابس الداخلية مع أي إنسان آخر حتى لا نتعرض لانتقال الالتهابات أو الإصابة بالقمل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2012 بواسطة doctorsonline

ساحة النقاش

doctorsonline
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

102,015