<!--برج الحمل ناري

القول على البرج الأول وهو برج الحمل :

1- الناحية النفسية :

يكون صاحب هذا البرج طيب النفس بسيط فى حياته يكره الأشياء المعقدة طبيعته نارية ويتفق مع هذا البرج الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الأسد والقوس ويكون أقل اتفاقا مع برج الثور والسنبلة وهو يتفق أيضا مع برج الأسد والقوس لأن هذين البرجين هما مثل برج الحمل ذو الطبيعة النارية أما برج الثور والسنبلة فهو ذو الطبيعة الترابية ويحكم برج الحمل المريخ ويشتهر صاحب هذا البرج بقوة العزيمة والمثابرة على تحقيق الآمال وهو نوعا ما بعيد عن الخيال ومن صفاته عدم الاعتراف بالفشل بل يحاول دائما اعادة الكرة حتى يغير ظروفه ويحقق هدفه اذا أخفق . وهو من نوع الذى يأخذ عبرة من التجربة ويحاول أن يغير ظروفه إلى الافضل ويمتاز صاحب هذا البرج بالاستقلال والتروى فى أفكاره ومحاولة اصلاح الأخطاء اذا سنحت له الفرصة كما أن صاحب هذا البرج له ثقة كبيرة فى نفسه وهذه الثقة تؤمن له النجاح أو تساهم فى ذلك ومن طبيعة المنتمين لهذا البرج الا يقدم على أى عمل الابعد التفكير الطويل فى كافة النواحى واذا اكتملت لديه القناعة فهو يقدم على تنفيذ ما اقتنع به دون الالتفات إلى الآخرين مع العلم ان صاحب هذا البرج يساوره نوع من الخوف والتردد قبل الاقدام على أى عمل لاسيما اذا كان العمل غير مضمون النجاح مائة فى المائة أى حتى اذا كان نجاح العمل 90 بالمائة تظهر لديه حالة من الخوف والتردد .

 

2- الناحية العاطفية :

يكون مغرم بالنساء ويبني علاقات كثيرة فى هذا الخصوص ويبذر فى سبيل هذا النوع من العلاقة مال ليس بالقليل ويقع بحب انسانة ويتعذب من أجلها بسبب عدم تحقيق الهدف الذى يسعى من أجله وذلك اما لتفاوت طبقى أو اجتماعي أو اختلاف فى الطبيعة النجمية نتيجة تدخل من قبل شخص ثالث أو أكثر يقفون معترضين على هذه العلاقة حتى وان كانت من أهدافها الزواج وتبقى هذه الناحية مؤثرة فيه لفترة طويلة ثم ينساها تدريجيا . وقد يتجه صاحب هذا البرج لتحقيق هدفه بواسطة السحر ولكن لا يصل إلى غايته وذلك كما قلنا بسبب اختلاف الطبيعة النجمية .

3- الناحية الزوجية :

يتزوج صاحب هذا البرج من النساء بالمفرد أى أنه لو تزوج وطلق ثم تزوج فلا بد أن يطلق حتى يصل إلى الثالثة وهكذا أو يستمر زواجه على الأولى وعند الزواج يرزقه الله ذكور واناث ولمربما يكون الذكور أكثر اذا كان حظه سعيدا وعلى كل حال يحدث فى زواجه ما يزعجه نتيجة تدخل من انسان أو انسانة قريب لزوجته أو قريبة له وفى النتيجة لابد ان تستقر الآمور ويسعد بسبب أحد أولاده.

 

 ويكون قدوم هذا الولد فى يوم مولده خير عليه ويحمل اسمه ويكون ذو منزلة عند الكبر عظيما وفى المقابل يقهر بسبب أحد أولاده اما لخروجه عن طاعته او لفقدانه أثناء سفره أو ما شاكل ذلك والله أعلم .

 

4- الناحية المالية :

يكون قليل المال فى صغره ، عند الكبر يناسبه من الاعمال البيع والشراء والأخذ والعطاء والقضايا التجارية وماشكل ذلك واذا ما دخل مال حرام على ماله ذهب بذلك المال واذا ما قامر فى الميسر فان نجمه سوف ينقلب عليه والناحية المالية تهبط عليه بصورة كبيرة مما يخلق فى النهاية حالة نفسية خطيرة واذا ابتعد عن هذه الأشياء فان ماله يزداد وشائه يرتفع ونجمه يقترب إلى  العلو وهو من نوع الذي يستفيد من التجارب الماضية .

 

5- خط الحياة :

يصل الى الموت صاحب هذا البرج بين العاشرة والخامسة عشر وينجو منه بأذن الله واذا اجتاز العشرين عاما فانه يعيش الى 75 عاما ويرى أولاده ، نوصيه بالتروى عند سياقة الآلات البخارية مع العلم أن اسم الله (( حفيظ )) جل جلاله متفق لصاحب             هذا البرج فلو كتب هذا الأسم على معدن من الذهب يكون خير له على ان                   يحمله معه دائما .

 

6- الأصدقاء :

ان صاحب هذا البرج يواجه أذى كبير من اصدقاءه لاسيما الذين ينتمون إلى برج العقرب والحوت والسرطان واذا كان لابد من الأصدقاء فلتكن صداقته معهم محدودة وضمن ما تقتضيه الحاجة وان لايفشى سره لمن لايكتمه فهو من النوع الذى                   يفشى سره .

 

7- الأسفار :

ينتقل صاحب هذا البرج من مكان إلى مكان بصورة مستمرة ويسافر إلى خارج بلده وهو بطبيعته ميال إلى السفر ويرى فى سفره خيرا لاسيما اذا كان بهدف الأعمال وننصحة أن ينتبه أثناء قيادة العربة اذا كان سفره برا .

 

8- الدارسة :

ان صاحب هذا البرج اذا اجتهد أثناء الدراسة فهو حتما يصل إلى درجات جيدة فى هذا الخصوص ولكن من سوء حظ صاحب هذا البرج يصاب بالملل من الدروس أو عدم التركيز الفكرى وذلك اما عند اقدامه على المذاكرة عليه أن يطرد كل الافكار التي تشغل باله واما ان يكون المكان الذى يذاكر فيه كامل الهدوء على الايكون قبل المذاكرة مرهق أو يشعر بالنعاس ومن المستحسن أن يأخذ دوش متوسط الحرارة قبل أن يذاكر وعليه الا يدع للتشاؤم أو القلق مجالا عنده .

 

9- التفكير :

يفكر صاحب هذا البرج بالطموح وبكل الوسائل التى تضمن له النجاح وله ذكاء جيد يساعده على فهم الأمور بسرعة وهو سريع التفكير وتكون أغلب أفكاره وقراراته سليمة لاسيما اذا كان النشاط الذهبي والجسماني فى وضع جيد وهو يهتم بالنتائج فقط ويكره الروتين ولاتدخل لعاطفة أثناء العمل .

 

10- الأمراض :

معرض عادة صاحب هذا البرج ولاسيما عند الكبر بنوع من النحول واضطراب الكبد ونوع من الصداع بالرأس مع آلام المفاصل وقد يصحبه خفقان فى القلب ونوع من الرياح وعلى كل حال اذا انتبه الى هذه الأشياء فلا خوف عليه وقد يمر بحالة من الأرق والقلق وهو شيء آنى وعليه أن يبتعد عن الأطعمة التي تحتوى على رياح كالفول وما شاكل ذلك .

 

11- الاستقرار :

لابد أن يستقر صاحب هذا البرج فى النهاية لاسيما عندما يضمن مستقبله فان هذه الناحية تعطيه حالة من النشاط المضاعف مما يشعره براحة نفسية وجسدية لاسيما أن صاحب هذا البرج يحتفظ بقوة روحه وشبابه حتى عندما يتقدم به العمر وهو عندما يؤمن مستقبله يتجه الى الملذات والأشياء التى تسعده .

12- النتيجة :

ان صاحب هذا البرج فى نتيجة الأمر تكون حياته سعيدة وكلما كبر سنه علا شأنه واصطلح حاله ولايموت الابنعمة من الله كما سبق القول . 

13- الأيام السعيدة :

ان أسعد أيام صاحب هذا البرج هو يوم الأحد والخميس فاذا أراد انجاز عمل ما أو مقابلة الأشخاص الكبار والأعمال ذو الشأن الكبير فعليه أن يضع يوم الأحد والخميس لهذه الأعمال وأن المعدن الجيد له هو الذهب والله أعلم .  

المصدر: كتابي العلاج بالطاقة
dalalsadeya

دلال سعدية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 774 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2013 بواسطة dalalsadeya

ساحة النقاش

دلال سعدية

dalalsadeya
الموقع المفضل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

427,573