<!-- برج الثور ترابي    :

القول على البرج الثاني وهو برج الثور :

 

1- الناحية النفسية :

قوى الشخصية لا يهاب ولا يتردد أمام المواقف الحاسمة والأزمات الشديدة لا يؤمن بالخيال ولا يهمه الا الواقع الملموس ولا يعجبه من القضايا مهما كبرت الا قيمتها النهائية ودورها وتأثيرها فى حياته كما أنه من النوع الذى يتردد فى قبول النصح ولا يسمح لأحد بالتدخل فى شؤونه وهو يعلن هذا صراحة والبرغم من قوته العقلية وقوة العزيمة التى يتصف بها غير أن عيبه فى عواطفه وكراهيته أي اذا كره كره بعنف واذا أحب أحب بعنف وعلى كل حال فهو فى النهاية يتخذ ... الحدود المعقولة ومن الصعب كسب ثقته الا بعد مدة طويلة أو بعد التأكد من المراد الثقة به يستحق ذلك.

 

 

 ومن المميزات لصاحب هذا البرج انه ليس لديه حل وسط لانه لايغفر لأعدائه اذا ما قدر له الانتصار عليهم كما وانه يعمل فى أكثر من طريق لكي ينتصر ولايبالي للوقت سواء أن طال أو قصر وهو من النوع الشغوف بالمغامرات والاقدام على المخاطر مما يجعل الأخرين ينظرون اليه نظرة تهور ولكن من حسن حظه ان النتائج أغلبها تكون جيدة .

 

2- الناحية العاطفية :

ان صاحب هذا البرج يميل إلى الطبيعة الترابية أي كما قلنا يكون حبه عنيف وكراهيته عنيفة واذا ما حدث له أمر عاطفي ولم ينتصر فيه او لاقى الجفاء من الجهة المقابلة فانه يتأثر تاثرا شديدا ويكاد ان يلعب هذا التأثر دورا سيئا فى حياته العملية والمالية والنفسية اما اذا نجح فيكون العكس وهو على العموم من النوع الذى لا ييأس فى نهاية الأمر بل يحاول ويحاول بشتى الطرق كي يصل الى غايته .

 

3- الناحية الزوجية :

يتزوج صاحب هذا البرج من النساء بالزوج أما أثنتين أو أربعة وهكذا عند الزواج يرزق ذكورا واناث على الأغلب يكونوا متساوين ويسعد فى حياته الزوجية اذا كانت الزوجة تميل إلى برج الثور أى أن برجها هو برج الثور ، وكذلك اذا كانت من برج السنبلة أو برج الجدى اذ أن هذه الأبراج الثلاثة هى من عنصر واحد هو عنصر التراب ويكون الزواج أقل سعادة اذا كانت الزوجة من برج السرطان أو العقرب أو الحوت وهى أبراج مائية ولا يمكن ان يكون سعيدا فى حياته الزوجية اذا كانت الزوجة من برج الجوزاء أو الميزان أو الدلو لأن هذه الابراج ذات عنصر هوائى وان الهواء لابد أن ينسف التراب فى نهاية الامر وعلى كل حال أن صاحب برج الثور لديه قدرة التكيف ولكن ليس لمدة طويلة أذ أنه اذا ثار فتراه كالبركان ولا يهدأ الابعد أن يحسم الأمر سواء كان انتصارا أو اندحارا .

 

4- الناحية المادية :

ان صاحب هذا البرج متميز بقوة الذكاء والنباهة وسرعة الملاحظة وانه يستغل هذه الأشياء فى القضايا المالية والتجارية وما شاكل ذلك ويحصل أغلب أمواله عن طريق مشروع وفى اثناء شبابه ينشط فى جمع المال وذلك نتيجة لما يبذله من جهد وعادة يكون الجهد لسنوات طويلة وهو يميل إلى العمل مبكرا فى سنه وهو من النوع الذى يكتفى بتحصيله الدراسي المتوسط ثم يتجه الى الأعمال الحرة كما انه يميل فى اعماله الحرة إلى المبانى وشراء الأراضي وهو من النوع الحريص جدا على ماله وأما المغامرات التى تتعلق فى الأمور المالية فهو لايقدم عليها الا بعد التأكد من نجاحها .

 

5- خط الحياة :

تكون حياته طيبة ومعيشته حميدة ولابد من الاستقرار فى النهاية وعادة يكون صاحب هذا البرج طويل العمر غير أن حياته في خطر بين السن الثاني عشر والرابع عشر فان جاوز الربعة العشرون من عمره عاش 88 سنة وسيعد باولادخ فهو من النوع الحريص علي تنشأتهم نشأة صحيحة اضافة الي ذلك فهو يفيدهم بجميع التجارب التي مرت عليه ونادرا ما يكون اولاد هذا البرج سيء الحظ لابد ان يكون اكثر من واحد من اولاده ذو منزلية مرموقة .

 

6-الاصدقاء :

عادة لايكون لصاحب هذا البرج حظ مع الاصدقاء الا ما ندر وان كثير من الاقرباء والمعارف ينظرون اليه بعين الحسد غير انهم لايستطيعون النيل منه كما انه يملك قوة ذكاء تكون خفية في اقناع خصومه واعدائه .

 

7- الاسفار :

يكون صاحب هذا البرج قليل السفر من مكان الي مكان الا فيما يختص باعماله غير انه يستفاد كثيرا من بعض اسفاره وربما يري في المنام قبل السفر لنه مسافر وبالفعل فان هذا يتجقق غير انه يكون صادق المنام وننصحه ان يكون سفره باكرا في الصباج واذا ما شعر اثناء حياته بالضيق او بالضجر فايسافر عن طريق البحر فهذا خير له وليحذر من الاعداء ولاسيما النساء اذ لابد لاحد النساء ان تعمل سحرا عليه .

 

8- الدراسة :

يشعر عادة صاحب هذا البرج بنوع من الضجر في حياته الدارسية فننصحه بالمثابرة اذ لابد من النجاح في النهاية مع العلم ان صاحب هذا البرج يكتفي عادة من الدراسة القراءة والكتابة وفي حالات قليلة يستمر في الدراسة حتي يصل الي اعلي مستوي واذا ما قدر له ان يصل الي ذلك المستوي فهو يتجه عادة للقضايا السياسية وينجح ويستهر فيه.

 

9- التفكير :

كما قلنا بالرغم من ذكاء برج الثور غير انه احيانا يصاب بنوع من القلق وعدم التركيز والهيجان ولكن لفترة بسيطة وتظهر هذه الفترة عند الفشل في الامور العاطفية او الحياتية من الناحية العملية .

 

10- الامراض :

عادة تكون امراض صاحب هذا البرج وجع راسه مع الام وتصلب في ركبتيه وبعض الاضطراب في دقات قلبه وذلك عند الكبر وعليه الا يعرض نفسه الي الرياح او التقلبات الجوية المفاجئة لان الهواء كما قلنا ينسف التراب وعليه ان يكون حذرا من الرياح خاصة عندما ياخذ حماما من الماء

 

11- الاستقرار :

لابد في النهاية لصاحب خذا البرج ان يعيش في هدوء واستقرار ولاسيما وانه في اغلب الاحيان يكون قد نال اغلب مايصبو اليه ويرتجيه وننصحه بعدم القلق .

 

12- النتيجة :

ان نتيجة حياة هذا البرج تكون مرضية وان الايام السعيدة عنده هي يوم الجمعة والسبت وان الخواتم الجيدة هي النحاس والفضة ومن الاحجار الزمرد والفيروز ومن الارقام 2 – 6 ومن الساعات الساعات الاولي من الصباح والله اعلم .

 

المصدر: كتابي العلاج بالطاقة
dalalsadeya

دلال سعدية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1123 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2013 بواسطة dalalsadeya

ساحة النقاش

دلال سعدية

dalalsadeya
الموقع المفضل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

427,571