فلكي: القيامة وقعت في المريخ والشمس تسطع الآن هناك من الغرب

منذ 7 ساعات | كتب: بسام رمضان Share on facebook1.1K Share on twitter111 128 تصوير : other

قال الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ«نوستراداموس العرب»، عضو منظمة تسمى «الاتحاد الأمريكي للفلكيين»، إن يوم القيامة حدث على المريخ، وحان الآن دور كوكب الأرض.

وأضاف «شاهين»، لموقع «24»، مساء الأربعاء: «وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك».

وتابع: «الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة الجنس الأبيض الذى يقطن الدول الاسكندنافية».

ولم يكتف الفلكي بالكلام بل ودعّم كلامه بصور أدعى أن وكالة «ناسا» الأمريكية التقطتها، منها صورة لما وصفه بأنه «كائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة، والدور على الأرض».

كما عرض صورة تظهر ختم «كفر» على جبهة من اعتبره المسيح الدجَّال المزيَّف الذي سيتم التمويه به للعالم من قِبل الفضائيين، لافتًا إلى أن «الدجَّال قابع في مركبة فضائية قريبة من الأرض ويتحضَّر للنزول».

وأضاف «شاهين»، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «توصَّلت لشخصية (الدجَّال) بمطابقة الصور النادرة له في مخطوطات بحوزته، مشدِّدًا على أنه سينشر الصورة كاملة لوجهه في الوقت المناسب.

وتابع: «من الأسرار التي نكشف عنها، أن أيزنهاور (الرئيس الأمريكي الأسبق) سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينيات»، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي من يقود العالم الآن، حيث «تتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد»، على حد قوله.

ونشر«شاهين» على حسابه صور الكائنات على المريخ من قبل ما سماه بـ«قيام القيامة هناك»، مؤكدًا أن الصور ملتقطة من وكالة ناسا أثناء هبوطها مؤخراً على المريخ، مضيفا أن بعض الصور هي لبنايات شاهقة، وأخرى لتماثيل، وأخرى لحيوانات قارضة.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 26 يونيو 2014 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,602,693