مركز يستخدم الثعابين فى تدليك الزبائن

الفلبين- وكالات:
الجمعة , 23 مايو 2014 18:55

يلجأ منتجع فى الفلبين إلى أسلوب فريد فى تقديم خدمة التدليك لرواده، وذلك من خلال استخدام ثعابين ضخمة تلتف حول الجسم.

تنطوى عملية التدليك تلك على خطورة بالغة، بيد أنها تستهوى الشغوفين بالمغامرات الذين يضطرون لانتظار دورهم بسبب الإقبال الكبير على هذا النوع من التدليك.

ويستلقى الزبون بداية على سرير من الخيزران، ليتم إطلاق الثعابين عليه، فتبدأ بالالتفاف حول جسده وتدليك عضلاته تحت إشراف موظفى حديقة الحيوانات.

وتستمر الجلسة لمدة 15 دقيقة فقط، لكن الوقت يمضى وكأنه سنة، بحسب تجارب رواد تلك المغامرة الذين يشعرون بإحكام الثعابين قبضتها على أجسادهم، ويراودهم هاجس تكسير عظامهم من قبلها.

ويصل طول الثعبان الواحد لنحو 5 أمتار، أما وزنها مجتمعة فيصل إلى 250 كيلوجرامًا.

وبمجرد بدء رحلة التدليك فلا مجال للهروب، ويقول أحد الزبائن لصحيفة محلية إنه أجرى الجلسة مرتين، وإه تم توجيهه بعدم النفخ فى وجه الثعابين أو التحرك أو الصراخ؛ لأن الأفعى تستشعر مشاعر الخوف والتوتر، وقد تظن أن الإنسان فريسة فتقتله.

ويصر مدير حديقة الحيوانات على أن تدليك الثعابين عملية آمنة، وبأنه يطعم كل منها 10 دجاجات أو أكثر قبل الجلسة للقضاء على مشاعر الجوع.

ويوضح أن الأفاعى لا تهاجم إذا لم تتعرض للأذى، موضحًا أنه يتم استخدام هذا النوع من الثعابين لأنها لا تمتلك سمومًا كالأفاعى.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مركز يستخدم الثعابين فى تدليك الزبائن
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2014 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,602,617