أبحاث طبية تنصح السيدات بالاحتفاظ بزجاجة مثلجة أثناء ممارسة الرياضة

تعليقات: 0 شارك بتعليقك

آخر تحديث يوم الخميس 15 مارس 2012 - 6:07 م ا بتوقيت القاهرة

<!-- Content start --><!-- Start Advanced Gallery Html Containers -->
<!-- End Gallery Html Containers -->نيويورك - أ ش أ

أظهرت أحدث الأبحاث الطبية إلى أن احتفاظ السيدات بزجاجة مياة مثلجة، يساعدهن بصورة كبيرة في تحمل مشاق التمارين الرياضية، ومواصلتها بدون عناء كبير.

 

    وأوضحت الأبحاث التي أجريت في هذا الصدد، أن الرياضيات اللاتي واظبن على حمل زجاجة مياة مثلجة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كن الأكثر قدرة على إتمامها حتى النهاية وأكثر استفادة منها.

 

     وتشير الأبحاث إلى أن السيدات البدينات كثيرًا ما يشتكين من زيادة التعرق والسخونة، ويرى الباحثون أنه إذا أمكن السيطرة على الشعور بالحرارة والاحساس بها، والإرهاق فإن هذا سيساعد الكثيرين خاصة ممن يعانون من هذه الظاهرة على مواصلة ممارسة التمارين الرياضية بنفس الحيوية والكفاءة.

 

    كانت الأبحاث قد أجريت على 24 سيدة، تراوحت أعمارهن مابين 30 -45 عامًا، خاصة ممن تخطى معادل كتلة أجسامهن عن ما بين 30 إلى 9،39 نقطة، وأشارت المتابعة إلى أن السيدات اللاتي التزمن بحمل زجاجة مياة مثلجة، كن أكثر قدرة بنسبة 5\% لإكمال التمارين الرياضية، بالمقارنة بالسيدات اللاتي لم يلتزمن بها.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2012 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,750,651