تزايد إقبال الرجال البريطانيين على عمليات التجميل

لندن, بريطانيا, - يو بي أي:
منذ 2 ساعة 44 دقيقة

أظهرت دراسة جديدة اليوم الثلاثاء أن الكثير من الرجال البريطانيين بدأوا يتخلون عن الصالات الرياضية ويقبلون على عمليات التجميل لتحسين مظهرهم.

ووجدت الدارسة، التي أجرتها الجمعية البريطانية لجراحي التجميل ونشرتها صحيفة بريطانية اليوم، أن الرجال البريطانيين اجروا 4298 عملية تجميل في العام الماضي للتخلص من الدهون الزائدة حول الخصر وشد البطن، وبزيادة مقدارها 15% عن السنوات الماضية.
وقالت إن تجميل الأنف كان أكثر الجراحات التجميلية لدى الرجال البريطانيين الذين أجروا 1043 عملية جراحية منها في العام الماضي، فيما شهدت عمليات تصغير الثدي لدى الذكور ارتفاعاً بنسبة 7%.
وأضافت الدراسة أن الركود لم يثبط شهية البريطانيين عن الجراحة التجميلية، وشهد العام الماضي 43069 عملية وبزيادة مقدارها 6% عن العام 2010، وكان معظم الزبائن من النساء وبلغ عددهن 38771 إمرأة أجرين عمليات تجميل وكان أكثرها لتكبير الثدي.
وأشارت الدراسة إلى أن رخص العلاج وتوفره على نطاق واسع وكسر المحرمات، كانا من بين الأسباب التي دفعت الرجال البريطانيين للإقبال على جراحة التجميل، فضلاً عن تدافع المشاهير مثل نجم كرة القدم الانكليزي ديفيد بيكهام على الظهور في إعلانات بالملابس الداخلية لدار الأزياء الشهير أرماني وعرض أجسادهم الخالية من الدهون.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تزايد إقبال الرجال البريطانيين على عمليات التجميل
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2012 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,622,440