فيديو.شباب مصرى يبتكر نظام اتصال للصم والبكم

كتب - محسن سليم :
منذ 22 ساعة 1 دقيقة

أفرزت اعتصامات الشركة المصرية للاتصالات ضد فساد مجلس الإدارة عن اكتشاف "بوابة الوفد" لشباب من موظفى الشركة المعتصمين ابتكروا نظام اتصالات للصم والبكم .

وصرح خالد خلف عبدالرحيم أحد الشباب أصحاب الابتكار لـ"بوابة الوفد" أن هذه الفكرة جاءت بعد أن فكر هو وزملاؤه فى كيفية دمج الصم والبكم فى المجتمع, كاشفا أنهم استغلوا خدمة الفيديو كول بشركات المحمول لتصميم نظام اتصالات يقدم خدمة 24 ساعة للصم والبكم عن طريق لغة الإشارة يرد على أى استفسار للعملاء, حتى تتمكن تلك الشريحة التى وصلت لـ6 ملايين مصرى من الاستفادة بخدمات الاتصالات السريعة فى الاستفسار عن مواعيد القطارات أو أماكن حجز تذاكر الطيران أو الفنادق والاستفسار عن الخدمات الحكومية أو البرامج السياسية للأحزاب.
الشباب المعتصم ضد ما أسموه بفساد مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات أسسوا الشركة الوطنية لخدمات اتصالات الصم والبكم عن طريق رقم مختصر هو 5169 بجهودهم الذاتية.
أما ما يؤلمهم هو تجاهل الجهات المعنية لفكرتهم وعدم دعمها ووقوعهم فريسة لاستغلال بعض رجال الأعمال العرب الذين عرضوا عليهم تبنى الفكرة بشرط أن يكونوا مجرد عاملين بها .

شاهد الفيديو :

 

 

 



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.شباب مصرى يبتكر نظام اتصال للصم والبكم
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 22 أكتوبر 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,748,862