authentication required

"هضمي المنصورة" ضمن أفضل 10 مراكز بالعالم

المنصورة ــ محمد طاهر:
منذ 4 ساعة 45 دقيقة

شارك الدكتور محمد عبد الوهاب أستاذ جراحة الهضمي  ورئيس وحدة زراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة في المؤتمر الدولي

الأول والذي عقد في الفترة من 7 وحتى 10/9/2011 م  بالعاصمة الروسية موسكو بحضور 2000 عالم ممثلين عن 90 دولة   .
وعرض عبد الوهاب في هذا المؤتمر خبرة المركز الكبيرة والمتميزة في استئصال أورام القنوات المرارية  داخل الكبد وقد تم علاج 264 حالة داخل المركز وبهذا الرقم يكون المركز قد تصدر قائمة المراكز الطبية المتخصصة في مصر والشرق الأوسط التي يتم فيها استئصال هذا النوع الدقيق من الأورام .
الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم مركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة بناء على الإنجاز الطبي المتميز ضمن أفضل 10 مراكز طبية عالمية متخصصة في مجال جراحة الجهاز الهضمي .
وصرح الدكتور عبد الوهاب أن هذا التكريم يضع مصر ضمن قائمة الدول المتفوقة علميا وطبيا على مستوى العالم، وهذا التكريم ليس تكريما للمركز بقدر ما هو تكريم  لاسم مصر وإنجازاتها الطبية بسواعد وعقول أبنائها  .
ويقدم خدمة طبية عالمية وهذا التكريم والمكانة المتميزة الطبية على مستوى العالم نتيجة تضافر الجهود المبذولة سواء من إدارة الجامعة والمركز وجهد الأطباء والعاملين بالمركز لوضع اسم المركز ضمن أفضل المراكز على مستوى العالم.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "هضمي المنصورة" ضمن أفضل 10 مراكز بالعالم
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 12 سبتمبر 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,708,049