اكسير الحياة» قريبا فى الأسواق

يعتقد علماء ايطاليون انهم نجحوا فى التوصل إلى اكسير الحياة الذى يطيل العمر وهو عبارة عن مزيج من الاحماض الامينية والتى نجحت فى اطالة عمر فئران التجارب بنسبة 12% زيادة على العمر الافتراضى لها.

 

وتوصل العلماء إلى مزج ثلاثة أنواع من الاحماض الامينية هى اللوسين والايزولوسين والفالين بنسب، معينة ووجد العلماء أن هذه الفئران عاشت فترة أطول كثيرا من الفئران الأخرى التى لم تحصل على هذه التركيبة . فقد عاشت الفئران التى حصلت على التركيبة 869 يوما مقارنة 774 يوما للأخرى أى بفارق نسبته 12 فى المائة. كما لاحظ العلماء أن الفئران التى حصلت على »الإكسير« تعرضت لتغيرات بيولوجية منحتها مزيدا من إمدادات الطاقة إلى الخلايا وارتفعت قدرتها على التحمل وكذلك مستوى التوافق العضلى لديها ونقلت صحيفة «ديلى تليجراف» عن الدكتور اينزو نيزولى، من جامعة ميلانو الايطالية، حيث أجريت التجارب، قوله : هذا هو أول دليل على أن بوسع مزيج معين من الأحماض الأمينية إطالة أعمار الفئران، ويقول العلماء إن تناول هذه الأحماض سيفيد المسنين والمرضى، خصوصا اولئك الذين يعانون متاعب القلب وأمراض الرئة المزمن.

 

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 38/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 10 أكتوبر 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,748,215