علاج جديد لمرضي
القدم السكري.. ببني سويف
أشاد المؤتمر الدولي لجراحات الأوعية الدموية.. بالبحث الذي قدمه الدكتور علاء عبدالحليم عميد كلية الطب البشري في بني سويف حول علاج انسداد الشرايين وخاصة مرضي القدم السكري بدلا من الجراحات التقليدية.. التي ترتفع بها نسبة المرض الذين يفقدون أطرافهم.
أظهر البحث الذي قدمه عميد كلية الطب ببني سويف المتخصص في جراحة الأوعية الدموية ان طريقة العلاج الجديدة المقدمة في بحثه حققت نسبة نجاح عالية بين جميع المرضي بالمقارنة بالطرق التقليدية الأخري.. كما أنها تتميز بأنها لا تتطلب امكانيات مادية عالية.. اضافة الي أنها تحمي المرضي من حدوث أي مضاعفات.
كان الدكتور محمد يوسف رئيس جامعة بني سويف قد أوفد الدكتور علاء عبدالحليم عميد طب بني سويف للمؤتمر الذي عقد في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.. وشارك أطباء من اليابان ودول الاتحاد الأوروبي وأمريكا.
شلبي وهدهود نائبان لجامعة المنوفية
قرر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء تعيين الدكتور سعيد شلبي إبراهيم منتصر نائباً لرئيس جامعة المنوفية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محيي محمد هدهود نائباً لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,747,070