نحو غد أفضل
استفتاء عالمي ضد العنصرية
فؤاد الشاذلي
لم يكن غريبا أن تثير دعوة القس الأمريكي حرق المصحف الشريف كل هذا الاستياء في جميع أنحاء العالم حتي من أقرب الناس إليه وهي ابنته التي قالت: يبدو انه فقد عقله..
* وللأسف فإن هذا القس اختار مناسبة عيد الفطر المبارك للإساءة للمسلمين كما فعل بوش الابن حين شنق الرئيس العراقي المسلم صدام حسين أول أيام عيد الأضحي وكلاهما لا يتخير عن الآخر!.
* ويرد بقوة الرئيس الأمريكي أوباما علي هذه الدعوة النكراء بأنه من الأولي مهاجمة ومحاربة التطرف وتنظيم القاعدة وليس الإسلام أو المسلمين الذين كان عدد ضحاياهم بسبب الإرهاب أكثر من غيرهم كما انهم أول من أدان عملية الهجوم علي البرجين في نيويورك يوم 11 سبتمبر..
كما أشار الرئيس أوباما إلي صيحات الاستنكار من قادة الجيوش الأمريكية في الخارج خاصة بأفغانستان حيث ان تلك الدعوة الحقيرة لحرق المصحف الشريف سوف تنعكس آثارها المدمرة علي القوات مطالباً بفرق جيش إضافية لمواجهة المستقبل المجهول.
* وفي مانهاتن "مدينة الجامعة" والتي يرعي الكنيسة بها الكاهن المعتوه كما وصفته ابنته..قام المعارضون بنزع اللافتات والملصقات التي كانت تدعو إلي حرق المصحف الشريف كما رفضت صاحبة مطبعة أن تطبع علي القمصان صورة تدعو إلي هذا العمل الشائن وطبعت بدلا من ذلك علي القمصان عبارات تدعو إلي المحبة والسلام والاخاء التي كانت تسود مانهاتن قبل هجرة الكاهن وحواريه إليها قادماً من ألمانيا!
* والجدير بالإشارة هو استنكار الفاتيكان ورؤساء الكنائس والأمم المتحدة والمنظمات الإسلامية في كافة أنحاء العالم بما يمثل استفتاءً عالميا وشعبيا ضد أمثال هذا الكاهن "النكرة" من هواة الشهرة والإساءة إلي الإسلام.
الله ينكد عليك يا بعيد!
هذا السائق المتهور الذي اغتال فرحة الأهل بعيد الفطر المبارك حيث دهس الضابط الشاب الذي كان يحاول انقاذ سيدة وابنيها من الموت تحت عجلات السيارة فأصيب الضابط الشهم بكسور وماتت السيدة وأحد أبنائها!
* كما لقيت سيدة وحفيدها بالإسكندرية مصرعهما عندما كان سائق سيارة نقل يقود السيارة إلي الخلف دون تنبيه المارة.. السيدة الضحية كانت تصطحب حفيدها لشراءملابس العيد له!
وللحديث بقية إن شاء الله
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 52/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,733,772