authentication required
مؤتمر الإبداع بلوس أنجلوس يختتم أعماله
ندوة تؤكد علي دور مصر وخبراتها
اختتم مؤتمر 100- CIO- الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية تحت عنوان "الإبداع المستدام". في تكنولوجيا المعلومات وخدماتها. أعماله بعد يومين من المناقشات حول دور الإبداع في صناعة تكنولوجيا المعلومات وكيفية تعظيم الاستفادة من الأفكار الإبداعية الابتكارية لتحسين أداء الصناعة ومديريها التنفيذيين علي حد سواء.
مثل قطاع الاتصالات المصري د. طارق السعدني مستشار وزير الاتصالات ود. أحمد طنطاوي مدير مركز النانو تكنولوجي وهشام سند الرئيس التنفيذي لشركة إيجابي للحلول التكنولوجية.
ناقش المؤتمر كيفية تطبيق الأفكار الخلاقة الابتكارية لخدمة قطاعات مختلفة باستخدام تكنولوجيا المعلومات واعتماد الإبداع كاستراتيجية للمؤسسات والشركات للخروج من نفق الأزمة الاقتصادية وتحويل خسائر الشركات لمكاسب عن طريق توظيف القدرات الإبداعية والأفكار غير التقليدية.
عقدت مصر حلقة نقاشية هامة خلال المؤتمر جذبت عدداً كبيراً من المهتمين بالاستماع لقصص النجاح المصرية المتعلقة بالإبداع.
اتضح من خلال المناقشات أن الموقع الجغرافي المتميز لمصر يمنحها ميزة أساسية لقربها من معظم الأقاليم الجغرافية بما يسمح بمتابعة أكثر دقة وفاعلية للخدمات المقدمة ومعالجة أسرع لمشاكل العملاء.. كذلك التعاون الوثيق بين أضلاع قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري بما أثر علي الأداء المتميز للقطاع ككل وهو ما أكدته التقارير العالمية الدولية والأعداد المتزايدة من الشركات العالمية التي تضخ استثمارات ضخمة في هذا القطاع.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,762,998