دراسة: 92 مليون زيارة في اليوم للمواقع الإباحية عام 2018

AddThis Sharing ButtonsShare to Facebook

Share to TwitterShare to WhatsAppShare to ارسال ايميلShare to المزيد

  • طباعة
  • نورهان شوقي dostor.org/2434629

    سجلت معدلات المقبلين على المحتويات الإباحية خلال عام 2018 ارتفاعًا في جميع أنحاء العالم فيما سجلت نسبة النساء المترددات على مواقع المحتوى الإباحي زيادة بلغت ثلاث نقاط مئوية مقارنة بعام 2017، وذلك بحسب دراسة تابعة لموقع "بورنو هوب" الكندي للبالغين.

    ونقلت صحيفة "إنفو باي" الأرجنتينية عن الدراسة أن الفلبينيات النساء الأكثر بحثًا عن المواد الإباحية على مستوى العالم حيث احتلت النساء في الفلبين المركز الأول بنسبة 38% بزيادة بلغت 2% والرجال الفلبينين 62%، بينما حافظت البرازيليات ونساء جنوب إفريقيا على المركز الثاني والثالث بنسبة متساوية بلغت 35% من المقبلين على المواد الإباحية من تلك الدول فيما سجل الرجال 65%.

    وكانت اليابان هي الأعلي في ارتفاع معدل الإقبال على المحتوى الإباحي من قبل النساء حيث ارتفع عدد المقبلين على مواد البالغين بنسبة 6% عن العام الماضي لتسجل النساء 25% مقارنة بالرجال في اليابان بنسبة 75% لتحتل اليابان بذلك المركز التاسع من حيث النساء الأكثر إقبالًا على المواقع الإباحية.

    وكانت النساء فى ألمانيا هن الأقل ترددًا على المواقع المتخصصة فى عرض المحتوى الإباحي خلال العام بنسبة 24% فيما سجل الرجال الأغلبية نسبة 76% لتحتل بذلك المركز العاشر من الدراسة التابعة للموقع العالمي.

    من جهتها أفادت الدكتورة لوري بيتيتو، مديرة مركز الصحة الجنسية "بورنوهوب" أن المحرمات على المتعة الجنسية تختفي في الثقافة المعاصرة، والآن تشعر المرأة بحرية أكبر في التمتع بحياتها الزوجية.

    وأكدت "بيتيتو" تصدر كلمة مثلية في محرك البحث من جميع أنحاء العالم لاسيما النساء فى أمريكا الشمالية، أما أمريكا الوسطي كانوا الأكثر استخدامًا للكلمة فى البحث عن المحتوي الإباحي عبر محرك البحث.

    وسجلت الدراسة أنه خلال عام 2018 تمت إضافة 33 مليار زيارة إلى مواقع المواد الإباحية، أي بزيادة قدرها 5 مليارات مقارنة بعام 2017 وهذا يعادل متوسط 92 مليون زيارة في اليوم.

    وتابعت الوثيقة أنه يتم تحميل 4.79 مليون مقطع فيديو جديد يوميًا، مما يوفر أكثر من مليون ساعة من المحتوى الجديد للاستمتاع به على الموقع.

    azazystudy

    مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

    • Currently 0/5 Stars.
    • 1 2 3 4 5
    0 تصويتات / 96 مشاهدة
    نشرت فى 14 ديسمبر 2018 بواسطة azazystudy

    ساحة النقاش

    الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

    azazystudy
    دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

    ابحث

    تسجيل الدخول

    عدد زيارات الموقع

    4,600,806