أراك للاعلام والتنمية

اثراء المحتوى العربي الهادف هدفنا،المعرفة ضرورة للتنمية ،لغتنا كنز حضاري علينا الحفاظ عليه وتنميته

 

 

الحياة شارع أم الشارع حياة ما منا من أحد إلا ويسير يوميا في الشارع إما للذهاب للعمل أو المدرسة أو الجامعة أو شراء احتياجاته أو قضاء مصلحة ما وغيرها من الأمور التي تجعلنا يوميا نسير في الشارع . 
والشارع هو أنا وأنت ونحن أفراد مختلفين في الشكل والملامح والطباع والظروف والحالة الإنسانية .
يجبرنا الشارع على الالتقاء يوميا بعشرات الأفراد والاحتكاك بهم فنتأثر بهم ونتعلم منهم بل ونؤثر فيهم أيضا ، نلاحظ ممارسات ونرصد سلوكيات نتفق مع بعضها ونعارض البعض الآخر .قد يجعلنا الشارع نتحلى بالأدب وقد يجبرنا على التخلي عنه أحيانا فنحن نتشكل حسب قوانين الشارع ، والشارع ما هو إلا طريق نسلكه للوصول للمكان الذي نريده ، قد نتعثر ..قد نتوه ..ومن شارع لشارع نصل في النهاية لهدفنا كذلك هي الحياة شارع كبير نصطدم فيه بمواقف ونواجه عثرات ونقابل أشخاص ونفارق أشخاص ..نحقق انجازات ونفشل في تحديات ..نتلون ونتغير ..نتكيف مع الواقع حسب متطلبات الحياة حتى نستطيع البقاء فيها . فعليك أن تحدد هدفك حتى لا تصبح كالمتاهة لاتعرف أين البداية وأين النهاية ، عليك أن تعرف عنوان الشارع الذي تريده وكيف تصل إليه .. قد تصل سيرا على الأقدام أو راكبا ..قد تصل في دقائق أوفي ساعات أنت الذي تختار الطريق وأنت الذي تختار الوسيلة فعليك الاختيار كيفما تشاء .

المصدر: سالي العربي
arakmedia

شاركونا الحلم .. زورونا في موقعنا وواقعنا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 27 يناير 2017 بواسطة arakmedia

ساحة النقاش

مركز أراك للاعلام والتنمية

arakmedia
-مركز يسعى الى تحقيق التنمية الإنسانية برفع مستوى اداء الفرد و مهاراته باستخدام تقنيات حديثه للتواصل المباشر او للتواصل عن بعد واطلاق مشروع تنموي متكامل على الانترنت ، للتواصل مع المجتمع بكل فئاته خاصة الشباب والفتيات و الطلائع والمرأة لتطوير وتنمية المجتمع ، واثراء المحتوى العربي على الانترنت ، يوضع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

55,405