من الآخر،،، " إرفع رأسك أنت أردني. "..  .

   * مانسبته (90%) من القوائم والمرشحين لن يدخلوا مجلس النواب، ولن يكون لهم أي أثر في المشهد النيابي المقبل، وهذا يعني أيضا وهو الأهم أ ن مانسبة ( 90%) من الأصوات "التي سيحصلوا عليها " ستذهب هدرا ولن يكون لها  أي وجود أو تأثير..." .

ايها الأخوة الأحبة والأصدقاء الأعزاء ،،،،      

  بلغ عدد القوائم النهائية  المسجلة للترشح  في الانتخابات النيابية المقبلة  (230 ) قائمة تضم (1293) مرشحا ومرشحة ،. حسب ما أعلنته الهيئة المستقلة للانتخاب عند اغلاق باب الترشح للانتخابات النيابية عند الساعة الثالثة والنصف مساء يوم الخميس الماضي  18/08/2016 .

   وبلغة الارقام : تشكل القوائم التي ستدخل مجلس النواب المقبل (23) قائمة  تضم (130 ) نائبا فقط ، وهي تشكل ما نسبة (10%)  من مجموع القوائم المرشحة والاشخاص المترشحين .

   وهذا يعني أن مانسبته (90%) من القوائم والمرشحين لن يدخلوا مجلس النواب، ولن يكون لهم أي أثر في المشهد النيابي المقبل، وهذا يعني أيضا وهو الأهم أ ن مانسبة ( 90%) من الأصوات "التي سيحصلوا عليها " ستذهب هدرا ولن يكون لها  أي وجود أو تأثير .

    أما مانطرحه نحن من خلال مشروعنا  وبرنامجنا ، "فرسان التغيير /حكومة الشرق العربي الجديد/" هو  :أن ينحصر عدد المرشحين ب ( 260 ) مرشحا ومرشحة ، موزعين على (46) قائمة ، لهم برنامجين انتخابيين فقط  " أحدهما برنامجنا"، وبذلك سيكون التأثير الفعلي في المشهد النيابي المقبل لما نسبته ( 100% ) من الأصوات الناخبة و لها وجود فعلي في مجلس النواب، بحيث تقوم الأغلبية بدور القيادة  وتشكل "الحكومة الفعلية الحاكمة" ، والأقلية بدور المعارضة والمراقبة   وتشكل "حكومة ظل"  .

   وصاحب القرار بهذا الأمر هو ، الناخب الواعي صاحب الصوت الحر الجريء و القائد المميز ، سيد المشهد في هذه المرحلة التي يتنافس فيها المرشحين لكسب صوته وعندهم الاسستعداد لسماعه ،،،   لذا يجب علينا كناخبين  ، أن  نعبر عن وعينا  السياسي الوطني الحققي و نعمل مجتمعين لتبني  هذا البرنامج "برنامج قائمة  الشرق العربي  الجديد" والالتفاف حوله  ،لنفرض  إرادتنا  لنكون نحن من يقرر  شكل المشهد السياسي القادم ومستقبلنا في هذا الوطن الحبيب  أردننا الأغلى والأعلى بإذن الله تبارك وتعالى ، لتكون تجربة أردنية متقدمة ورائدة في الوعي السياسي والتحول الديمقراطي ،،، تجسد حقيقة واقعة مقولة  سيدنا وقائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني  ابن الحسين المعظم ،حفظه الله ورعاه وأيده بنصر من عنده،،، :" إرفع رأسك أنت أردني"،،، كذلك  تجسد إقرارنا لفضل الله علينا كوننا خيرة الله من خلقة الذين اصطفاهم إلى الخيرة من أرضه .

  وختاما نؤكد أن القرار لكم ،،، وفارس التغيير  هو كل واحد منا  : كل مواطن أردني حر  يمتلك الرؤية السياسية الواضحة ، وصاحب القرار الجريء ، الذي يعي أن صوته حصانه ،،،،  من اشتراه  اليوم ،،، باعه غدا ،،، .

    عاش الأردن وطننا الأعلى والأغلى بإذن الله سبحانه وتعالى ، وعاشت  أمتنا "خير أمة أخرجت للناس"،،،،  .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.   

مؤسسة النسر السياسي للإعلام

alsiassi
إعلام وصحافة الكترونية،،، منابر ومساحات للحوار...، بهدف المساهمة في التنمية السياسية ...، وتعميق الثقافة الديمقراطية...، و في محاولة لتلمس الخطى على طريق الوحدة ، والحرية ،والحياة الفضلى....، خدمة للإنسان والوطن والأمة والإنسانية جمعاء... . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,079