الأردن سيبقى الحمى العربي الهاشمي الأبي وقلعتنا الحصينة العصية على الاختراق، استنكارا وإدانة للعمل الارهابي في الكرك... .
باسمي واسم أسرة مؤسسة النسر السياسي للإعلام نؤكد، بإذن الله سبحانه وتعالى، أن الأردن سيبقى الحمى العربي الهاشمي الأبي وقلعتنا الحصينة العصية على الاختراق، والملاذ الآمن لكل الهاربين من نار الفتنة والظلم المشتعلة في أوطانهم، نحميه بدمائنا وارواحنا ، ونقف خلف قيادتنا الهاشمية وأبنائنا البواسل في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية كافة،الحارسين على أمننا واستقرارنا ، نشد على ايديهم مؤيدين وداعمين لهم للقيام بواجبهم المقدس ، بظل قيادة مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وإذ نحتسب الذين ارتقوا اليوم شهداء عند الله ، إن شاء الله ، لندعوه تبارك وتعالى أن يسكنهم فسيح جناته وأن يحشرهم مع الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، فإننا نستنكر وندين هذا العمل الإجرامي الذي يستهدف الوطن واستقراره وأمنه وأمننا جميعا. 
ونتقدم من سيدنا قائد الوطن القائد الأعلى لقواتنا المسلحة الباسلة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وأدام الله ملكه ، وذوي الشهداء الأبرار بأحر مشاعر العزاء والمواساة ، داعين المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان، اللهم آمين.
حمى الله الأردن وطننا الأعلى والأغلى بظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة ، وعاشت أمتنا خير أمة أخرجت للناس.
مهند حجازي 
المدير العام /رئيس التحرير المسؤول
مؤسسة النسر السياسي للإعلام.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2016 بواسطة alsiassi

مؤسسة النسر السياسي للإعلام

alsiassi
إعلام وصحافة الكترونية،،، منابر ومساحات للحوار...، بهدف المساهمة في التنمية السياسية ...، وتعميق الثقافة الديمقراطية...، و في محاولة لتلمس الخطى على طريق الوحدة ، والحرية ،والحياة الفضلى....، خدمة للإنسان والوطن والأمة والإنسانية جمعاء... . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,079