authentication required

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Tableau Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;} </style> <![endif]-->

هل سأبقى أتعذب في هذه الدنيا .. ؟ أم أنني سأصاب بالتوحد والغربة .. أم أنني اجثوا للزمان توسلا .. أم أنني انتحر بالبعد عن الأهل والأحبة ..
اه يا قلبي كم تجمدت فيك المشاعر وانعدمت الثقة .. والتف حولك الخائن والمخون والمختان .. سالت فيك يا قلبي عن حب صادق ومصادق عليه ..
تعجبت وانهمرت من جرحك الدماؤ .. ارتعشت رعشة الميت الحي .. وتنهدت من حرقة الحب .. ابتعد يا قلبي عن الحياة قليلا وخذ إجازة للعمر المديد ..
لا تعيد سباق الزمن .. وتبحث عن الحب في كومة " القش " ولا تزيد من جرحك .. لان في قلبك لم يتبقى سوى نقطة واحدة وتودع الحياة .. ارحمني يا قلبي وأرحني .. سأسافر إلى مكان لا يعرفه الحب .. لن تجد فيه لا الغرام ولا الأحاسيس ولا المشاعر ولا الحسنوات .. ستجد فيه أتربة صفراء وأشجار خضراء وسحابات بيضاء وسماء زرقاء ومياه " مزركشة " وطيور " قوسقوزح " سنجد في هذا المكان كذلك : بلابل تغني وتعزف معزوفة الأمل ، وسترى راحة البال ، وستنام على خرير المياه ، اوا تفضل هذه  ، أم تريد أن تنام يا قلبي والحب يقتل فيك .. ألا تفضل أن ترتاح وتشفى جراحك على ان تبقى تفكر في تلك الحسناء التي تركتك تتخبط في عذاب كاد يقتلك .. ام تريد ان تنام والريح تداعبك .. آه يا قلبي لنرحل ونرتاح .. لنغادر مساحة الظلم وبتعد عن ماسي الدنيا .. لنترك للحب المكان يلهو فيه ويتخبط سكران لوحده .. نحن لا نسكر ولسنا من اهل السكر .. اذا اردنا السكر سنسكر بالامل لكي لا ندخل في مغبي الرياح .. انا لا اسكر .. اتركنا ياقلبي من هذا الحب السكاري الذي نهب ثرواتك .. اتركنا من هذا الحب الذي خرب ممتلاكاتك .. اتركنا نعيش في هناء بعيدا عن الضجيج .. لا تزعم بانك سترتاح مع هذا الحب .. هذا الحب المخمور لا يليق بنا .. دعنا نسافر يا قلبي بعيدا عن الهوى .. بعيدا عن المخامر .. عيب ان نكون في مثل هذه الاماكن .. اترك لتلك الحسناء حبها وقل لها بان الجمال لا يصنع السعادة واخبرها بان العيب عيبها و حذرها بانها ستفقد جمالها الذي تتفاخر وتتكبر به واعلمها بانني لست الخاسر في الحب بل هيا التي ستفقد رجلا فحلا مغوارا .. قل لها بان الحسنوات المتخلاقات ينتظرن الفرصة .. واكتب لها رسالة قل فيها : انا فلان ابن فلان لا يخدعك جمالك فالجمال ان كان يصنع السعادة فاصنعيها انت ان امكن .. سلام .

                                                        فلان ابن فلان .

 

abdoucom

الكاتب الاجتماعي والاديب والشاعر : نزار عبد الرزاق .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 219 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2015 بواسطة abdoucom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

63,325