لابد أن تلجأ للعناية الطبية فى الحالات التالية

 

<!--[if !supportLists]-->·         <!--[endif]-->إذا كنت تعاني من أي من الأعراض المذكورة في القسم الخاص بوصف المرض، ولا يمكنك الامتناع عن تناول الكحوليات من نفسك. وفي هذا الحالة ستحتاج إلى تدخل و مساعدة خارجية لعلاج إدمان المشروبات الكحولية.

<!--[if !supportLists]-->·         <!--[endif]-->وقد تكون أيضًا عُرضة للإصابة ببعض الأمراض مثل التليف الكبدي والتهاب الكبد المزمن، إلى جانب أمراض القلب و هذا نتيجة لتناول الكحوليات فترة طويلة.

<!--[if !supportLists]-->·         <!--[endif]-->إذا كنت تتناول الكحوليات بصفة منتظمة وتعاني من الاكتئاب بصفة مستمرة أو من وقت لآخر. فقد تكون عرضة للاكتئاب المزمن والانتحار.

<!--[if !supportLists]-->·         <!--[endif]-->إذا حاولت التوقف عن تناول المشروبات الكحولية وعانيت بعد ذلك من أعراض التوقف مثل الصداع أو القلق أوالأرق أوالغثيان أوالهذيان، في هذه الحالة، ستحتاج إلى الحصول على الرعاية الطبية بواسطة الطبيب أوأحد مراكز العلاج.

المصدر: المفسر الطبى

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

315,219

بوابة صحة المراهقين

Teenhealth
»
مع تطور الأدوات من حولنا  نحاول فى هذا الموقع التأكيد على "حق الحصول على المعلومات وما يشكله ذلك من اولى وأهم خطوات الوقاية وممارسة سلوك صحى وسليم" 
فإننا نتمنى ان نساهم فى إثراء المحتوى المتعلق بقضايا المراهقين  والتأكد من وصول المعلومة الصحيحة الكاملة. ويسعدنا ان نستقبل اقتراحاتكم وآرائكم على البريد الاكترونى التالى:
[email protected]

كما يمكنكم الانضمام الى صفحتنا على
Facebook

undefined

اضغط هنا


Free counters!