بالصور .. ملابس فيفي عبده تستفز الجمهور

الفن أونلاين ـ حنان محسن

 
  فيفي عبده    
على الرغم من الهجوم الذي يواجه مسلسل "كيد النسا " قبل واثناء عرضه بسبب  ارتداء الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب ملابس مثيرة في العمل دون مراعاه حرمة شهر رمضان الكريم  إلا أن فيفي عبده مصممة أن ملابسها عادية ومحترمة ولا تخرق روحانيات الشهر .

وردا على موجة الاتهامات التي تواجهها قالت فيفي في تصريح خاص لـ " الفن أونلاين " أنها لا تهتم بالانتقادات خاصة وانها تقابلها كل عام في أعمالها مثل مسلسل "سوق الخضار " و " طوق نجاه " وغيرها ، وانها تهتم بمظهرها  على الشاشة  الصغيرة وتراعي العادات والتقاليد مؤكده أنها لم تقدم مشهد خارج في المسلسل.

واوضحت :" ارتدي ملابس مغلقة وغير شفافة ، واعتقد ان ما يثار من شائعات قبل المسلسل مصدرة  حقد البعض ؛ بسبب عودتي القوية خاصة بعدما فقدت وزن كبير من جسمي ".

تجسد فيفي في العمل شخصية  كيداهم الزوجة الاولى للفنان احمد بدير التي تدخل في صراع بشكل كوميدي مع الزوجة الثانية وهي سمية الخشاب ، ويشاركهم دينا فؤاد وايتن عامر .

 
     
 
     
 
     
 
     

المصدر: محيط / الفن أونلاين
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 482 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

581,163

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته