دينا: هرقص للأخوان !!

 
     
الفن أونلاين : فجرت الراقصة دينا مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكدت أنها لا تخشي وصول الأخوان المسلمين للحكم بل سترقص في أفراحهم الاسلامية ، مشيرة إلي أن النساء تنفصل عن الرجال في تلك الحفلات وبالتالي لا تمانع في الرقص في مثل هذه الحفلات.

وأكدت دينا خلال استضافتها في برنامج "الشعب يريد" الذي يقدمه طوني خليفة على قناة القاهرة والناس، أن الإخوان هم جزء من المجتمع ولا أستطيع رفضهم، ولا هم أيضا يستطيعوا رفضي، ولديهم حزب سياسي، ولو وصلوا للحكم سيحكمون من خلاله.

كما رفضت دينا أن يصف طوني خليفة ملابسها بأنها شبه عارية مؤكدة انها ترفض ذلك التشبيه تماما مؤكدا ان مهنة الرقصة تتطلب أن ترتدي تلك الملابس مثلما تتطلب السباحة ارتداء المايوه سواء بالنسبة للنساء أو الرجال. كما اعتبرت نفسها امراة مثيرة مثلها مثل كل النساء مؤكدة أن الاثارة لا تكمن في الرقص فقط ولكن تكمن في المرأة ذاتها .

وعن نيتها في ارتداء الحجاب قالت :" أنا لسة ما نلتش شرف الحجاب ، مؤكدة أن الحجاب جزء من الدين وليس كله، وأن هناك غير محجبات كثيرات ويؤدين الصلاة والزكاة والصيام، وأن والدتها واحدة منهن، قائلة "والدتي غير محجبة، لكنها تصوم وتصلي وتعرف ربنا كويس".

المصدر: المحيط / الفن أونلاين
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 259 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

717,541

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته