شرف: الحكومة لن تقبل أي قروض مشروطة


- المنامة - أ ش أ

 



 قال الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، إن الحكومة لن تسمح تحت أي ظرف بقبول أي قروض مشروطة مهما يكن الوضع، مؤكدا قدرة الاقتصاد المصري على التعافي خلال المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد في أعقاب ثورة 25 يناير.

وأشار إلى أن مستقبل الاقتصاد المصري واعد بشهادة الهيئات والمؤسسات الاقتصادية الدولية، منوها إلى أن الوضع الأمني في مصر يشهد تحسنا ملحوظا مقارنة بما حدث إبان الثورة.

جاء ذلك خلال لقائه باعضاء الجالية المصرية بالبحرين اليوم، وقال شرف إن كل المسؤولين الذين التقاهم خلال زيارته السريعة للبحرين قد أشادوا بالعمالة المصرية ودورها في خدمة التنمية والعمران في البحرين التي تشهد نهضة تنموية حقيقية. 

وقال شرف: إن هناك بلطجة بالفعل في الشارع المصري، ولكنها في سبيلها إلى الاختفاء، وإن الأوضاع مستقرة إلى حد كبير، ولكن هناك من يريد كسر هذا الاستقرار، وكلهم من أصحاب المصالح في النظام السابق.

واستمع شرف خلال لقائه بالجالية المصرية بالبحرين إلى مطالبهم ومشكلاتهم ووعد بسرعة حلها من خلال الجهات المعنية، وفي مقدمتها الخارجية فيما يتعلق بالتأشيرة والإقامة والكفالة.

المصدر: الشروق المصرية
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 114 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2011 بواسطة TAHAGIBBA

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

739,931

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته