معلمو (العقود المؤقتة) ينصبون خيامهم أمام مقر محافظة الإسكندرية احتجاجا على نائب المحافظ

دعاء جابر -

 



 نصب اليوم الثلاثاء المئات من معلمي الإسكندرية التابعين للعقود المؤقتة خيامهم أمام مقر محافظة الإسكندرية المؤقت، احتجاجا علي قيام محمود عتيقة نائب محافظ الإسكندرية، بإشهار مسدسه أثناء دخولهم مكتبه لعرض شكواهم لعدم تنفيذ محافظ الإسكندرية، ومديرية التعليم بالمحافظة، قرار وزير التعليم رقم 244 لسنة 2011 والذي أقر بتعيين كافة العمالة المؤقتة من موظفين ومدرسين وعمال بوزارة التعليم.

وقال المعلمون "إنهم خلال احتجاجاهم أمس ومحاولتهم الدخول لمكتب محمود عتيق نائب المحافظ لمقابلته بعدما رفض المحافظ لقاءهم خلال الأيام الماضية، فوجئوا به يصرخ في وجوههم للخروج من المكتب وعندما رفضوا وأصروا علي تحديد شكواهم قام برفع مسدسه لإرهابهم بالخروج من مكتبه علي الفور، الأمر الذي اضطرهم للبيات في مكتبه والاعتصام داخله حتى تحل أزمتهم على حد قولهم".

وطالب المعلمون بضرورة فصل عتيقة من منصبه فضلاً عن ضرورة تقدم عصام سالم محافظ الإسكندرية بإستقالته بعد هذه الواقعة التي تعتبر الأولي من نوعها.

المصدر: الشروق المصرية
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 125 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

750,620

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته