----------وقع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني لنادي الشباب السعودي في أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة مقابل 3.5 مليون يورو لمدة عام ونصف. 

 

 


التقى خالد البلطان رئيس نادي الشباب ووكيل اللاعب سمير عبد التواب حيث تم توقيع التعاقد والاتفاق علي دفعات السداد حيث يبدأ اللاعب مشواره مع ناديه الجديد اعتبارا من يناير المقبل.. ولن يحصل الزمالك على أي نسبة من هذا المبلغ حيث أن شيكابالا بدأ اليوم الفترة المسموح له فيها بالتعاقد مع أي ناد آخر. 

سيتسلم شيكابالا الدفعة الأولى من قيمة التعاقد يوم الأحد المقبل وكانت المفاوضات قد بدأت منذ فترة بين الطرفين بوساطة الوكيل وأحد رجال الأعمال المصريين الذي تربطه علاقات قوية بالبلطان وتم التوصل إلى الصيغة النهائية للتعاقد. 

كان شيكابالا قد اتفق على التجديد للزمالك في عهد المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس بقيمة 24 مليون جنيه في 3 سنوات، وحاول المجلس الحالي تنفيذ التعاقد مع اللاعب ولكن خزانة النادي لم تكن لتسمح بسداد هذا المبلغ. يعتبر عقد شيكابالا أغلى عقد للاعب بهذا المبلغ الذي يصل لـ 12 مليون ريال سعودي سنوياً حيث أن أغلى لاعب حالياً هو لاعب اتحاد جده محمد نور بـ 8 مليون ريال سعودي في العام الكروي للدوري السعودي

 

المصدر: الشروق المصرية

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

589,767

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته