#فوائد_الباباظ


جزء مترجم من مقال للدكتور Dr. Paul Haider

عسر الهضم، الحرقة -  للتخلص من غزو البكتيريا التي تسبب مشاكل في المعدة بالضيق لأنها تحتوي على karpain الذي يقتل البكتيريا. وأنه يحتوي على الكثير من غراء، الانزيم البروتيني، وانزيم الأميليز  والكربوهيدرات، وتهدئة الجهاز الهضمي ... ويساعد على حمض الجزر.

اوراق البابايا تقليل التهاب بطانة المعدة والتئام قرحة المعدة عن طريق قتل البكتيريا ه. بيلوري. وعلاج التهاب القولون من القولون العصبي وغيرها من الأمراض التهابات الامعاء.

السرطان -  هذا أمر عظيم لمنع وقتل خلايا السرطان لأنه يحتوي على acetogenin.

هناك العديد من الدراسات بما في ذلك دراسات في اليابان تبين أن أوراق البابايا هي فعالة لعلاج السرطان. وهناك أناس قد يشفى السرطان عن طريق شرب ورق البابايا  لفترات طويلة من الزمن.

جامعة فلوريدا فعلت الدراسات التي تبين أن اوراق البابايا تحتوي على العوامل التي تقتل السرطان، وخاصة عنق الرحم والبروستات والكبد والثدي، وسرطان الرئة. وأكثر تركيزا على الاوراق أفضل النتائج ... وليس هناك أي آثار جانبية من أي نوع.

عبر التاريخ في أستراليا وتحدث السكان الأصليين الأصلي حول البابايا تي ليف كعامل شفاء سرطان كبير، وأيضا في آسيا وأماكن أخرى.

و نوصي بأخذ 10 أوراق،  والغليان لهم في الماء 1/2 جالون حتى انها تتلخص في ربع ... ثم ندعه يبرد. ثم يوضع فى اناء لمدة 2 أيام في وعاء زجاجي مع غطاء الضيقة ... شرب قدر الإمكان منة

بالإضافة إلى ان اوراق البابايا يعزز العلاج الكيميائي ... ويساعد على التخلص من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي.

تضخم في البروستاتا - اوراق البابايا يمكن أن يساعد مع تضخم في البروستاتا الحميد ويساعد أيضا مع مشاكل الآفات المستقيم المرتبطة تضخم في البروستاتا.

علاج حب الشباب - إذا كان لديك حب الشباب ثم تأخذ المجففة البابايا الأوراق ووضعها في الخلاط مع قليل من الماء لعمل عجينة. ثم تأخذ في عجينة واستخدامه كقناع، اتركها لتجف، ثم غسله ... يعمل كبيرة لعلاج حب الشباب!

زيادة عدد صفائح الدم - البابايا ورقة الشاي يشفي الصفيحات أو تعداد الصفيحات المنخفضة والتي تحافظ على شخص من التخثر. كانت هناك العديد من الدراسات التي تبين أن ورق وثمارالبابايا يمكن أن تزيد من عدد الصفائح الدموية في حالات نقص فيتامين، والعلاج الكيميائي، وحمى الضنك وغيرها.

ألم الحيض - خذ 6 اوراق البابايا وسلقها في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة. ثم إضافة أي نوع من العصير الذي تحب ... السماح لتبرد ويشرب كوب واحد كبير 3 مرات في اليوم.

ملين - البابايا  تقدم الى الشاي قوية أيضا تعمل بشكل جيد كملين جيد ... بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الإمساك.

#وللحديث_بقية بمشيئة الله تعالى

#شير_فى_الخير

ومتنساش لايك وشير لصفحة

الفاكهة المجهولة " الباباظ "

المصدر: مقال للدكتور Dr. Paul Haider
ShamsGroup

شركة شــــمـــس للاستثمار والتنمية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 405 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2016 بواسطة ShamsGroup

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

58,112

شــــمـــس للاستثمار والتنمية


تواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك 
شمس للاستثمار والتنمية

وعبر التيليجرام 

Telegram.me/shamsgroup2m
وعبر الواتساب 

01012027888