مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

 

 

 دائما فى شوق ولهفة للقائكم حاملة لكم الرسائل

 

اجتماع الأحد الموافق 15-102012م

1- تم تسليم السادة رؤساء القطاعات خطابات الندب للصف السادس الابتدائى دور يناير 2012م على أن يتم تسليمها للمدارس مع عمل حافظة تسليم وارسالها لرئيس القطاع .

2 – سيتم بمشيئة الله تعالى اجتماع السادة رؤساء اللجان للصف السادس الابتدائى يوم الاربعاء الموافق 18-1-2012 م الساعة 12 ظهرا بنادى المعلمين .

3- على السادة رؤساء القطاعات التنبيه على المدارس الاتية مراكز التجمع لغير المنتدبين لامتحانات الصف السادس يناير 2012م مدرسة الزهراء لكل من المدارس الآتية ابرهيم العشماوى – النهضة – الفتوح – الزهراء – ماهر العشماوى .

مدرسة شفيق الجندى لكل من المدارس الآتية – النجاح – السيدة عائشة – البتانون الحديثة – الحرية – الوحدة المجمعة - .

4 – يتم تنبيه السادة مديرى المدارس على السادة الأعضاء المكلفين بأعمال الامتحانات للصف السادس عدم الاعتذار عن تكليفهم وفى حالة المرض أو ماشابه ذلك يتم كتابة الاعتذار على ظهر خطاب الندب ويختم بخاتم المدرسة والاعتماد ويسلم للسيد رئيس القطاع لتوفير البديل .

5- ورد لنا الفاكس من تكنولوجيا المعلومات بخصوص الدورات المخطط لها وتنفيذها خلال الاسبوعين الثالث والرابع من شهر يناير 2012م من خلال الشبكة القومية للتدريب عن بعد – مدرسى المواد الدراسية للتعليم الابتدائى على تقديم الجوانب الوجدانية لدى التلاميذ يومى 22 -1-2012م ,23-1-2012م بالفيديو كونفرانس بالمديرية فترة مسائية من الساعة 12:30 ظهرا على ان يتم تكليف عدد 5مدرسين بمختلف التخصصات من كل قطاع يتم الترشيح لقطاع 1 من مدرسة النجاح .

6- تعلن الادارة عن وجود مكان شاغر لمدير مدرسة وعلى السادة الراغبين التقدم لشغل هذه الوظيفة طبقا للشروط الاتية – مؤهل عال تربوى – وظيفة معلم أول أ على الأقل – والتقدم فى خلال 5 أيام من تاريخه .

7- ورد الينا من قسم الاحصاء بالادارة مايفيد التنبيه مشددا على المدارس التى لم تنته حتى الان من تسجيل الاحصاء الاستقرارى – مدارس – فصول – تلاميذ- والعمل على اخطار قسم الاحصاء فورا بالتسجيل من ثلاث نسخ تجنبا للمساءلة القانونية والمدارس الخاصة بقطاع 1 هى الوحدة المجمعة رياض اطفال – رياض اطفال السيدة عائشة – رياض اطفال شفيق الجندى – رياض اطفال ابراهيم العشماوى – النجاح بالتانون – الوحدة المجمعة بالتانون – شفيق الجندى اللابتدائية .

8 – على المدارس التى لم ترسل كشوف عملى العلوم سرعة ارسالها فورا للتعليم الابتدائى منعا من المساءلة .

 

التحميلات المرفقة

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 146 مشاهدة
نشرت فى 16 يناير 2012 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,311

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »