عشرة أعوام من المعرفة العلمية المتخصصة للإدارة العامة والمحلية مع كنانة أونلاين
     يمر اليوم 3 مارس العام العاشر على نشأة موقع الإدارة العامة والمحلية أول موقع علمي عربي متخصص في هذا المجال، وخلال هذه الأعوام العشرة قدم الموقع 235 مقالا بين كتابات علمية متخصصة في الإدارة العامة والمحلية وقوانين وعروض كتب ورسائل علمية في الماجستير والدكتوراه وتنوعت المقالات المنشورة بين فروع علم الإدارة العامة المختلفة وذلك عبر شبكات كنانة أونلاين؛ حيث قدم خبرات ومهارات ومواد تعليمية ومعارف وقضايا تهم الأفراد في عملهم والباحثين في أبحاثهم والمجتمعات في حياتها والمؤسسات العامة في إدارتها للشون العامة.
  
   وكتب في هذا الموقع عدة كتاب منهم أ.د. ماهر الصواف و أ.د.أحمد السيد الدقن ود.عدنان الشيحة ود.نجلاء فتحي عبده ود.ندى فهد الناصر ود.إيمان مرعي ود,نجيب عبد الغني ود.عصام سليمان وغيرهم من المتخصصين في الإدارة العامة والمحلية.
 
  والتزم الموقع بسياسات النشر ومن أبرزها:
-الأمانة العلمية وهي السمة الرئيسية الأصيلة للباحث والكاتب.
-عدم الإساءة إلى أي شخصية أو مؤسسة أو دولة.
-عدم محاولة إثارة أي فتن تمس الوحدة الوطنية أو تهدد الأمن العام.
-عدم الخروج عن الأخلاق العامة.
 -نشر كل ما يفيد المجتمعات والدول والأفراد.
 

   ولقد زار الموقع مئات الآلاف وبما يقترب من نصف مليون زائر وهو عدد لا بأس به لموقع علمي متخصص، بما قد يسمح بالقول بأن الموقع قد استطاع تحقيق جزء من هدفه الرئيس في محاولة إثراء المحتوى العربي بالمعرفة العلمية المتخصصة في حقل الإدارة العامة والمحلية الذي قد لا يعرفه الكثيرون وقد لا يدركون أهميته في تقدم المجتمعات والدول.
 
شكرا كثيرا لله سبحانه وتعالى على إمداده العون لنا لنستمر ونتوسع.
شكرا جزيلا لشبكات كنانة أونلاين وجميع العاملين فيها على دعمهم الفني الذي مكننا من الاستمرار والتوسع؛ سائلا الله عز وجل لهم دوام التوفيق والتقدم.
شكرا جزيلا لكل الذين أسهموا بكتابتهم في هذا الموقع في نشر المعرفة المتخصصة في مجال الإدارة العامة والمحلية؛ سائلا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم.

المصدر: مقالات موقع الإدارة العامة والمحلية عبر عشرة أعوام
PLAdminist

موقع الإدارة العامة والمحلية- علم الإدارة العامة بوابة للتنمية والتقدم - يجب الإشارة إلى الموقع والكاتب عند الاقتباس

موقع الإدارة العامة والمحلية

PLAdminist
* أول موقع علمي إليكتروني عربي مستقل تطوعي متخصص في الإدارة العامة والمحلية. * تم إطلاق الموقع في 3 مارس عام 2011. * يحظر الموقع نشر أية إساءة لأي فرد أو مؤسسة أو دولة. *اقتباس معلومات من الموقع دون الإشارة إلى الكاتب والموقع، يعرض المقتبس للمساءلة القانونية. »

عدد زيارات الموقع

506,164

ابحث