تهدئة مؤخرة العنق والأكتاف

 

هل تؤلمك أكتافك ومؤخرة عنقك؟

 

 اجلس باسترخاء، ظهرك مستقيما، سواء على الأرض أو على كرسي، ذراعيك ملقاة برفق على جانبيك. ثم ضع يديك على جانبي عنقك واجعلهما ينزلقان على كتفيك ثم إلى ذراعيك في الوقت ذاته من أجل التخلص من الضغط، وكأنك تقوم بتدليك خفيف لهذا الجزء من جسدك.

 

كرر الحركة حوالي عشر مرات، مع العلم بأهمية أخذ نفس عميق والاحتفاظ بظهرك مستقيما. استرخي لدقيقة ثم عاود التمرين مرتين اوثلاث مرات. وأي ارهاق في عضلاتك سوف يتلاشي على الفور.

المصدر: الانترنت
Over-seas-group

كيف يصطاد الفتى عصفورة فى الغابة المشتعلة؟ كيف يرعى وردة وسط ركام المزبلة؟ كيف تصحو بين كفيه الاجابات وفى فكيه تغفو الأسئلة؟!

ساحة النقاش

sofia4kiss
<p>Show romanization<br />مرحبا عزيزي ،<br />أنا صوفيا ، واحدة لم يتزوج قط ، طويل القامة النحيف ، ونزيهة ، وأنه يحب القراءة ومشاهدة المعالم السياحية ، ط ينظر التعريف الخاص بك وحصلت مهتمة بمعرفة لكم لمزيد من المناقشة الهامة ، فأرجو أن رد لي عبر بريدي الإلكتروني ([email protected]) بحيث سنعرف كل well.I أخرى جدا سوف ترسل بلدي بلدان جزر المحيط الهادئ في وقت لاحق.<br />شكرا ،<br />صوفيا<br />[email protected]<br />...........................................................................<br />Hello Dear,<br />i am sofia,single never married, tall slim,and fair,that loves sightseeing and reading,i viewed your profile and got interested in knowing you more for important discussion,could you please reply to me via my mail address ([email protected]) so that we will know each other very well.i will send my pics later.<br />Thanks,<br />sofia<br />[email protected]</p>

عدد زيارات الموقع

703,307