السمكة الفراشة الراكون هي واحدة من أكثر صلابة من الأنواع فراشة.  في البرية هو ليلية في المقام الأول ، بمعنى أنه هو الأكثر نشاطا في الليل.. توفير الكثير من أماكن اختباء للمساعدة في جعل الراكون الخاص يشعر الفراشة آمنة.

  ويمكن لهذه الجرجور تصل إلى 8 بوصات (20 سم) لذلك سوف تحتاج إلى حد كبير (55 جالون ، 208 لترا) للحفاظ على خزان واحد.  إلا إذا كان لديك خزان كبير حقا ، يجب تجنب الاحتفاظ بها مع butterflys الأخرى لأنها يمكن أن تصبح الإقليمية. ومع ذلك ، ينبغي أن تحصل على علاقات جيدة مع معظم الأنواع الأخرى في الحوض المنزل.

  يمكن للمرض يكون هناك مشكلة مع هذا السمك. يبدو أنها تكون عرضة بشكل خاص معنوى المياه المالحة (cryptocaryon) ولهذا السبب يجب أن الحجر بالتأكيد هذا السمك قبل تنقله إلى خزان الرئيسي الخاص بك. . وهم بحاجة أيضا المياه الاوكسيجين للغاية. أضف بعض الحجارة الجوية جنبا الى جنب مع powerheads قليلة لحركة المياه إلى خزان الوقود.

  وليس من الصعب إرضاءه الراكون كذلك بعض الأسماك الأخرى فراشة عندما يتعلق الامر بالطعام. فهي في المقام الأول الحيوانات آكلة اللحوم وذلك في محاولة لإعطائها الأغذية الحية والمجمدة قدر الإمكان.  قد يذهبون أيضا بعد بعض اللافقاريات والخاص لا تعتبر آمنة للدبابات المرجانية.

الاسم العلمي : Chaetodon هليل

الأسماء الشائعة : القمر ، نصف القمر ، والسمك الأحمر مخطط الفراشة

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

تمتد الحياة : 5 -- 7 سنوات ، ربما لفترة أطول

الحجم : 8 بوصات (20 سم) أو أكبر.

الرقم الهيدروجيني : 8،2 حتي 8،4

درجة الحرارة : 74 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (22 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشاة : فيجي ، هاواي

مزاجه / الكحوليات : سلمية بصفة عامة ما عدا السمك مع فراشة أخرى.

تربية / التزاوج / التكاثر : المشترك ليس في الحوض المنزل.

خزان الحجم : 55 غالون (208 لتر) والحد الأدنى ويفضل أكبر.

متوافق تانك الأصحاب : سلمية بصفة عامة لكن تجنب الاحتفاظ بها مع أسماك الفراشة الأخرى إلا إذا كنت قد خزان كبير حقا (100 جالون أو أكثر). مشغلات و دجاج البحر قد تشكل بعض مشاكل التوافق. توخي الحذر عند تخزين لهم اللافقاريات المياه المالحة .

أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة مرض هام لل حجر الصحي القادمين الجدد لمدة أسبوع أو اثنين ، ومشاهدة لمعنوى البحرية.

. الحمية الغذائية / السمك : في المقام الأول كارنيفور ويفضل الأطعمة الحية. محاولة لحملهم على الأطعمة المجمدة أو الطازجة بسرعة.

خزان المنطقة : الشرق إلى أسفل

الجنس : من الصعب تحديد

مماثلة الأنواع : الفراشة السمك -- Copperband السمك الفراشة

أعدتة للنشر على الموقع داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,405