يتم جمعها في كثير من الأحيان في الأنواع Heniochus مع أسماك Buttefly لكن Heniochus الأنواع وعادة ما تكون أسهل بكثير لرعاية من معظم الأنواع فراشة. . ونحن أيضا قد جمعت لهم في الأنواع مع فراشة للراحة. كما هو معروف Longfin بأنه "الرجل مغاربي الفقراء" المعبود لأنها نوع من تمثل المعبود مغاربي ولكن أكثر ملاءمة هو bannerfish في الحياة الحوض.  ومخططة والأبيض والأسود مع الأصفر وزعانف ظهرية عجزي جنبا إلى جنب مع توقيع طويلة زعنفة راية بيضاء التي يمكن أن تمتد إلى الماضي الزعنفة الذيلية (زعنفة الذيل).  . شكل الجسم من هذا السمك يذكرنا قليلا من العصفور المياه العذبة. متشابهة للغاية ويمكن أن يبحث يكون من الصعب تحديد الفرق في المراهقين.  انهم حاء diphreutes لديها اكثر من الفم كعب وزعنفة أكثر مقربة الشرج.  في حاء acuminatus أشكال زعنفة الشرج أكثر من زاوية في طرف.

  فمن الممكن للحفاظ على مضاعفات في الدبابة نفسها.  في المحيط أنها تشكل المدارس الصغيرة وأزواج. انهم بحاجة أكبر خزان عندما مضاعفات حفظ نظرا لحجمها الكبار وحاجتهم للسباحة الفضاء الملائم. . انهم سلبيون جدا ونادرا ما يزعج زملاءه دبابات. . ويجوز لهم الحصول على أكبر للتخويف من الأنواع السمكية مثل tangs ومشغلات. على افتراض أن كنت قد اختار عينة جيدة مع عدم وجود علامات واضحة للمرض أو المرض ، يجب أن يتأقلم بسهولة إلى خزان الوقود.  انهم ليسوا على جميع من الصعب إرضاءه (عادة) عن الأطعمة التي تقدم لهم ، وينبغي تناول الأطعمة معظم الأسماك التي عرضت عليها.  الحصول على واستخدام الغذاء الجيد تقشر والملحق مع المواد الغذائية الطازجة والمجمدة.  إذا كنت لا تحصل واحد هو أن صعب ، حاول الأرتيميا المجمدة مكعبات (إذابة الأول) ، وببطء الحصول عليها على رقائق.  ويمكن للصخرة يعيش في خزان الوقود الخاص توفير أماكن المأوى ويمكن أيضا أن يكون مصدرا غذائيا أن Bannerfish قد Longfin في اختيار بين الوجبات.

الاسم العلمي : acuminatus Heniochus

الأسماء الشائعة : أبيض وأسود الجرجور ، ضعيف الرجل مغاربي المعبود ، Bannerfish ، بينانت Coralfish والأسماك الخمار

الرعاية المستوى : سهل

الحجم : يصل إلى 10 بوصة (25 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،2 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

. منشأة : الهند والمحيط الهادئ ، وشمال وجنوب اليابان ، وميكرونيزيا ، والعصي على مقربة من منحدر المرجانية وغالبا ما ينظر في بحيرات.

. مزاجه / السلوك : هذا هو لاغراض سلمية  جدا مع غيرها من أنواع الأسماك ، ولكن يمكن اختيار اللافقاريات في الشعاب المرجانية.

تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا أن تولد في الاسر. . يفعلون شكل أزواج.

خزان الحجم : 100 غالون (379 لترا) الحد الأدنى نظرا لأنها ترغب في المدرسة وبحاجة الى الكثير من الغرفة السباحة.

متوافق تانك الأصحاب : بما أن هذه الأنواع هو سلبي الى حد ما ، فأنت تريد أن المخزون منها مماثلة أنواع الأسماك التفكير. reef tanks . قد يكون لديك مشاكل إذا كنت تنوي الاحتفاظ بها مع الأسماك الأخرى وفراشة مسجونة يجب ان تخرج من المياه المالحة الدبابات المرجانية . قد ارتشف في الشعاب المرجانية اللينة وأصغر اللافقاريات. . قد تحصل مضايقات من قبل tangs .

. أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج. . هاردي نسبيا ولكن يمكن عقد لا تزال معنوى البحرية (cryptocaryon) وAmyloodinium.

الحمية الغذائية / السمك : يأكل معظمهم من العوالق الحيوانية في المحيط ، ولكن بعد ويجب ان تذهب معظم الأطعمة المقدمة.  محاولة لإطعامهم وجبات متنوعة من الأطعمة الطازجة لحمي ، والأطعمة المجمدة (إذابة الأول) ، ونوعية الغذاء ومتوازنة جيدا تقشر.  ويمكن أن تختار أيضا على الطحالب التي تنمو على السطوح دبابات والصخور الحية.

. خزان المنطقة : في كل مكان ، ولكن عادة من الوسط إلى المناطق الأعلى من الحوض.

الجنس : لا تمييز خصائص خارجيا لتحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,405