للأسماك الكاردينال Banggai ، التي يشار إليها أحيانا في Kaudern الكاردينال السمك هو عينة ملحوظا يبحث جود هيئة الفضة مع خطوط سوداء الرأسي.. تتناول الهيئة انها في البقع البيضاء الصغيرة التي هي أكثر سهولة المشاهدة على ظهري ، الحوض ، الشرج وزعانف الذيل.. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه لا توجد إلا هذه الأسماك الكاردينال في منطقة صغيرة بدلا Banggai حول جزيرة قبالة جزيرة سولاويزي. هذه السمكة هي قريبة جدا من وضعها على قائمة الأنواع المهددة بالانقراض بسبب أكثر من المجموعة., . قبل شراء هذه الأسماك ، واسأل لمتاجر التجزئة من أين جاءوا.  . إذا كانوا يقولون أن تم القبض البرية ، من فضلك لا شرائها.   شراء فقط أسيرة العينات التي أثيرت أو . وسوف يؤدي ذلك إلى مساعدة أولئك الذين يريدون وعلى استعداد للثقافة أكوا هذا النوع ، ونحن بالتأكيد نريد لمكافأة هؤلاء المربين.. فائدة أخرى من الحصول على الأسير أثار Banggai الكرادلة هو أنهم عادة ما تأقلم أسهل بكثير من البرية الأسماك التي يتم صيدها. والخبر السار هو أن هؤلاء الرجال قليلا هي واحدة من أسهل أنواع المياه المالحة لتربية. الذكور والحظائر الفم التي ينبغي أن يزيد من فرص رفع بنجاح الشباب. 

  الجزء الصعب هو معرفة إذا كان لديك زوج.  قد تكون قادرة على ان اقول فقط مرة واحدة بدقة انهم إقران قبالة.  إذا كنت مهتما حقا في تربية هذه الأسماك وكان لديك المعدات المناسبة والاجهزة دبابات يمكنك شراء مجموعة من 3 ومعرفة ما اذا كان 2 من 3 لبدء قبالة الزوج. إذا فعلوا ذلك ، قد تلاحظ أيضا لهم ملاحقة الأسماك الكاردينال الثالثة.  وإذا كان هذا يحدث وهما في أصغر دبابات ، وسوف تحتاج إلى إزالة الثالث قبل منزعج حتى الموت.

  إذا كانوا في نهاية المطاف تربية قد تلاحظ أن الفم على ذكر سيتم انتفاخ في jawline وهم لا يأكل أي شيء. وهي لن تذهب حتى بعد الأطعمة المفضلة لديهم! longer. وسوف ذكر الحضنة فم السمك ومن ثم الإفراج عنهم بعد 20 أيام أو أطول قليلا.

الاسم العلمي : Pterapogon kauderni

الأسماء الشائعة : أسماك الكاردينال Banggai ، والكاردينال السمك Kaudern ، Cardinalfish Longfin

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل الى 3 بوصة (8 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات ، وربما أطول

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : المحيطين الهندي والهادئ ، وبالتحديد حول جزيرة Banggai

مزاجه / السلوك : تجنب حفظ أكثر من أزواج تزاوج في أصغر الدبابات.  قد تكون قادرة على الاحتفاظ بمزيد من أكبر أحواض السمك في.  ووتش للعدوان بين الأفراد وإزالة بعض إذا لزم الأمر.

تربية / التزاوج / التكاثر : ولدت هذه الأسماك في الحوض والداخل وبين أسماك المياه المالحة ، وهذا هو واحد من أسهل منها لتولد.  هم الحظائر الفم ، أو بشكل أكثر تحديدا ، وذكر سوف الحضنة الفم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية حتى انهم على استعداد ليتم الافراج عنهم. سوف تحتاج إلى فصل البالغين من الشباب بمجرد الافراج عنهم. . القيام بالبحث عن "ماريني فرانك" الذي كتب بعض المقالات ممتازة على تربية هذه الأسماك.  له تربية الأسماك الكاردينال المواد هي تستحق القراءة إذا كنت أقل قليلا المهتمة في تربية هذه الأسماك.

خزان الحجم : 30 غالون (114 لترا) الحد الأدنى

متوافق تانك الأصحاب : قد تكون قادرة على الحفاظ على مدرسة صغيرة من هذه الاجهزة في الحوض أكبر مع زملائه دبابات السلمية.. يمكن اعتباره أسماك الشعاب المرجانية آمنة.

  شراع تانك متوافق؟  : لقد احتفظ بها في حوض السمك مع الشعاب القواقع وردي وشقائق النعمان ، وينبغي ألا تشكل مشكلة مع الشعب المرجانية.

أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج

الحمية الغذائية / السمك : في المقام الأول أكلة اللحوم ، ويعتقد أنهم لتتغذى على القشريات الصغيرة في المحيط. . يمكن حملهم على أكل مشكلة عندما قدم لاول مرة.. قد تحتاج لتبدأ مع الأطعمة المجمدة وربما تعيش حتى الأطعمة لتشجيعهم. محاولة لحملهم على الأغذية فيتامين تقشر المخصب والملحق مع الغذاء الأسماك المجمدة.  قد يكون ذلك اسهل من القيام به على الرغم من.  وقد تحتاج إلى إمدادات ثابتة من الأطعمة المجمدة والحية لبعض الوقت.

 خزان المنطقة : منتصف إلى أعلى المستويات في الغالب

الجنس : ويمكن أن يكون من الصعب تحديد الفروق الجنسية بين الإناث والذكور  حتى تكون جاهزة للتزاوج. قد الفك السفلي الذكر أن أكثر مقربة (لإطالة التفكير في الفم؟) في حين الفك الأنثى قد تكون أكثر مباشرة مبطنة.  وهناك علامة أخرى قد تكون أطول بكثير الزعنفة الظهرية الثانية على الذكور.  قد تكون الوحيدة القادرة على تحديد ما إذا كان لديك ذكر / أنثى الجمع عندما يصل الزوج.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,384