علاج الادمان

تعتمد ضرورة العلاج السريري على طلبك للمساعدة. في بعض الأحيان تستفيد إلى أقصى حد من الابتعاد عن بيئتك ، وإعادة الضبط والبدء من جديد. إذا كان العلاج السريري مناسبًا لحالتك ، فيمكنك زيارة عياداتنا في اسكتلندا وأيرلندا. محاط بعدد كبير من الهكتارات من المحمية الطبيعية ، يمكنك التعافي هنا بسلام.

 

خلال علاجنا السريري ، يمكنك التعافي من الإدمان في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة. يركز العلاج على تعلم العيش بدون كحول و / أو مخدرات ، وكسر أنماطك والتعديلات اللازمة لحياة صحية. هذا ليس بالأمر السهل وهو عمل شاق ، لكن فريق العلاج المتمرس لدينا سيرشدك خلال كل خطوة من هذه العملية.

 

هل أنا مؤهل للعلاج السريري؟

خلال الاستشارة سيتم تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للعلاج السريري. تتم هذه المقابلة بعد الاستيعاب. يمكنك مع الممارس المنسق تحديد الرعاية التي تناسبك وموقفك. إذا بدا أن المساعدة السريرية ليست ضرورية ، فقد ينصح الممارس المنسق بالعلاج في العيادة الخارجية.

 

ما هي الخطوات ؟

لا يمكن أن يبدأ علاجك إلا بعد تلقينا إحالة من طبيبك العام. اتصل بطبيبك إذا لم يكن لديك واحد بالفعل.

بمجرد أن نتلقى إحالتك ، سوف نتصل لإجراء مقابلة تسجيل عبر الهاتف. خلال هذه المقابلة ، نؤكد تسجيلك ونحدد موعدًا لمقابلة القبول.

بعد مقابلة القبول ، سنضع خطة علاج شخصية معًا ويمكن أن يبدأ علاجك

.

كيف يبدو عملية العلاج في مركز علاج الادمان؟

بشكل عام ، يبدو العلاج في مركز علاج الادمان على النحو التالي: تبدأ بإزالة السموم (إذا لزم الأمر) ، وتتلقى التوجيه الشخصي أثناء قبولك والرعاية اللاحقة عند عودتك إلى المنزل. نحن نقدم رعاية مخصصة ، لذلك يختلف المحتوى الفعلي للعلاج حسب خطة العلاج.

 

إزالة السموم

عندما يبدأ علاج الإدمان ، يجب أن تغادر المادة المسببة للإدمان الجسم. نسمي هذا إزالة السموم (التخلص من السموم) أو إزالة السموم. يخشى العديد من المرضى هذا ، لكنه من نواح كثيرة أسهل مرحلة من العلاج. يشرف على العملية أطباء متخصصون وطاقم تمريض. إنها تضمن أن عملية إزالة السموم تتم بأسرع ما يمكن وبشكل مريح. يستغرق متوسط ​​إزالة السموم من الكحول من 3 إلى 5 أيام. قد تستغرق إزالة السموم من العوامل الأخرى فترة أسبوعين أو أكثر. تتم إزالة السموم بمساعدة الأدوية تحت إشراف طبي على مدار 24 ساعة.

 

العلاج

العلاج السريري هو مزيج من العلاج النفسي والعلاج المكون من 12 خطوة ويبدأ في اليوم الثاني بعد الوصول. سيقوم المعالج بإرشادك شخصيًا أثناء العلاج وهو مسؤول عن العلاج الفردي.

 

العلاج مكثف ومنظم ويتكون من العديد من الأنشطة العلاجية والتكميلية ، بما في ذلك العلاج الفردي والعلاج الجماعي والتعليم النفسي والعلاجات المتخصصة والأنشطة الرياضية وتقنيات الاسترخاء وتعلم أساليب المساعدة الذاتية. هناك علاجات جماعية متخصصة لمعالجة الحزن واضطرابات الأكل والصدمات وهناك مجموعات منفصلة للرجال والنساء.

 

رعاية ما بعد العلاج ومتابعة العلاج

بعد العلاج السريري ، تواصل علاجك في هولندا. كثيرا ما يقال أنه "يبدأ عندها فقط". لقد قمت بوضع خطة رعاية ما بعد العلاج في العيادة مع طبيبك الخاص. قبل خروجك من المستشفى ، عليك تحديد موعد ، بحيث يمكنك متابعة العلاج فورًا عند العودة إلى المنزل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

3,736